بكلمات مؤثرة.. نزهة الركراكي تعايد نجلها سعد لمجرد بمناسبة عيد ميلاده

ضجت منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، برسائل التهنئة والمعايدات، من طرف العديد من الفنانين، بمناسبة عيد ميلاد الفنان سعد لمجرد ال37، الذي يصادف 7 أبريل من كل عام.

ومن جهتها، حرصت والدة سعد، الفنانة نزهة الركراكي، على توجيه رسالة معبرة ومؤثرة لنجلها بهذه المناسبة الخاصة، وذلك على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وشاركت هذه الأخيرة، متابعيها، صورة قديمة لسعد وهو يطفئ الشموع التي ترافق قالب الحلوى، مرفوقة بتدوينة جاء فيها: “غيابك كسهام تنغرس بالقلب، كطعنات سكين، وليس لنا في غيابه سوى الانتظار، فلا بد أن يعود يوما كما يعود الطائر إلى عشه، عيد ميلاد سعيد وكل عام وأنت بخير وصحة وسلامة يا رب العالمين”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، وأصدقائه الفنانين، متمنين له أطيب المتمنيات بهذه المناسبة، داعين له بالفرج والبراءة في هذه الأيام.

جدير بالذكر، أن خبر إدانة الفنان سعد لمجرد بعقوبة 6 سنوات سجنا نافذا، بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، نزل كالصاعقة على محبيه، خاصة والديه، الذين لم يهدأ لهما بال خلال الفترة الماضية، مواكبين أطوار المحاكمة، ومتمنين لفلذة كبدهما البراءة، والخروج من هذه المحنة.

كما أثرت الواقعة، بشكل مباشر، على حياة والدته نزهة الركراكي، المهنية والشخصية، وتدهورت حالتها الصحية، في انتظار محاكمة جديدة لاستئناف الحكم الصادر في حقه.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *