مريم الأبيض توجه رسالة للمجرد بمناسبة عيد ميلاده

يصادف يوم السابع من شهر أبريل من كل سنة، مناسبة يحتفي بها العديد من مشاهير المغرب والدول العربية الأخرى، بعيد ميلاد الفنان سعد لمجرد.

وتعمد العديد من نجوم الشاشة العربية، توجيه التهنئة للمجرد، بمناسبة عيد ميلاده في هذه السنة، التي تغيرت فيها الأمنيات، وتلونت بالدعاء، وتمني خروجه من السجن في القريب العاجل.

ولكل شخص عايد لمجرد، بطريقته الخاصة لإظهار محبته، فهناك من دون بإيجاز، مبررا بانعدام عبارات الوصف، وهناك من دونت أنامله مشاعر المحبة والصداقة.

وتعد مصممة المجوهرات، مريم الأبيض، واحدة من أقرب أصدقاء “المعلم”، الذين يكنون له الحب والمساندة الدائمة دون قيد أو شرط مهما عصفت به الحياة.

ووجهت مريم الأبيض، للمجرد، بمناسبة عيد ميلاده، رسالة خاصة، دونت فيها بكلمات مؤثرة، مدى اعتزازها بصداقتهما القوية وعلاقتها به منذ سنوات، وذلك عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام“.

واستهلت الأبيض رسالتها قائلة: “إلى الشخص الذي دعمني منذ اليوم الأول، إلى الشخص الذي آمن بي، إلى الصديق الذي أعطاني الحب والعاطفة والاحترام، إلى السند الذي كان معي في الأوقات السيئة والجيدة، إلى المستمع الجيد الذي سمح لي دائما أن أتحدث وجعلني أشعر بحال أفضل تجاه الأشياء تزعجني”.

وأردفت مصممة المجوهرات، التي اتخذت من العاصمة الفرنسية منبعا للإبداعها، قائلة: “إلى الرجل المضحك الذي يمكنني الاستمتاع معه بمجرد التسكع والتواجد مع بعضنا البعض.. إلى الرجل الذي صنعنا معا “العائلة، الزوجة، الأصدقاء المقربون” سعيد، مريح، مزهر.. للمواطن المغربي الذي أعطاني دروسا حول كيفية التعبير عن حبي لبلدنا المغرب، وفرصة الانتماء إليه”.

وأنهت مريم رسالتها بمعايدته، قائلة: “للفنان العظيم الذي أنت عليه، عيد ميلاد سعيد، سعد لمجرد، عيد ميلاد سعيد يا أسطورة، أنا فخور بصداقتك يا صديقي، الله ينصرك في هذه الايام المباركة ويرجعك لينا سالم غانم بإذن الله”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *