بكلمات مؤثرة.. عمر لطفي ينعي أحد أفراد أسرته

لعل الفنان عمر لطفي، واحدا من أكثر الفنانين الشباب حضورا على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، فهو واحد من أشهر نجوم الساحة الفنية، اشتهر بين جمهوره بأدواره التي كونت مع زوجته الفنانة فرح الفاسي، ثنائيا مميزا، أحبه المغاربة وتفاعلوا معه منذ بداياتهما.

ويتميز عمر لطفي عن غيره من الممثلين، بقدرته على تجربة مواضيع وصفات مختلفة في عالم الفن، فبعدما كون لنفسه مسارا فنيا متنوعا، يجمع بين الدراما والسينما والشاشة الصغيرة، وعاد الفنان قبل أشهر كمخرج ومدير فني لفيديو كليب الفنان سعد لمجرد.

وغير هذا، يواصل لطفي التواصل مع جمهوره على مختلف حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي، معربا عن نيته في التقرب من متابعيه، ومنحهم فرصة الاضطلاع أكثر على تفاصيل حياته، التي يظهر منها لحظة الفرح والحزن دائما.

وفي هذا السياق، أعلن الفنان عمر لطفي، في الساعات القليلة الماضية، عن خبر وفاة خاله، موضحا بعص تفاصيل الواقعة الأليمة، معلنا تعرضه لهجمة خنزير بري أودى بحياته.

وفي التفاصيل، تقاسم الفنان مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورته مع خاله، معلقا: “من أطيب خلق الله، رجعت الكسيبة من الجبل وهو مرجعش، ضحية الخنزير البري، وخا مسكين قاوم ولكن المكتوب مكيرحمش، الله يرحمك أخالي موسى، إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أخد ولله ما أعطى”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *