بعد نيل شرف تنظيم المونديال.. لقجع: إنها لحظة فارقة في تاريخ البلاد

أوضح فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، في أول تعليق له بعد نيل المغرب شرف تنظيم مونديال 2030 رفقة كل من إسبانيا والبرتغال، معتبرا الأمر لحظة فارقة في تاريخ البلاد.

وذكر لقجع في تصريحات لوكالة الأنباء الإسبانية “إفي”، قائلا: “إنجاز عظيم في تاريخ المملكة وتحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، إنها لحظة فارقة في تاريخ المغرب”.

وأردف قائلا: “أمامنا مسؤولية كبيرة، وأنا على يقين أن التاريخ سيسجل ويدفع المنافسة على الجانب التنظيمي إلى مستوى مختلف في الفترة القادمة”.

جدير بالذكر، أن الملك محمد السادس، أعلن اليوم الأربعاء، عن اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، المغرب وكذلك البرتغال وإسبانيا، من أجل تنظيم نهائيات كأس العالم سنة 2030.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. لانريد الإكتفاء بالتألق في المجال الرياضي فحسب بل نريد التألق في المجال العلمي أيضا، شخصيا كمواطن مغربي حاليا أتوفر على نتائج علمية قد تساهم في تغيير مجرى تاريخ الفيزياء الفلكية وعلم الكونياتCosmology في العالم، لكن للأسف سأضطر للهجرة خارج وطني العزيز لنشر نتائج أبحاثي العلمية بسبب عدم الإهتمام في المغرب ضاعت مني سنوات….فهل من مجيب ولو بكلمة في تعليق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *