بعد نجاح “صلاح وفاتي”.. طاليس يشوق جمهوره لعمل كوميدي

بعد تألقه في سلسلة “صلاح وفاتي” التي رافقت الجمهور لثلاثة مواسم، يستعد الفنان الكوميدي عبد العالي لمهر، المعروف فنيا بطاليس، لتصوير عمل كوميدي جديد، من المرجح أن يرى النور قريبا.

وعبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، تقاسم طاليس عدة صور رفقة أحد المشاهير من دولة مالي، يدعى “grand M”،  الذي اشتعر بفيديوهاته الكوميدية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعه أزيد من خمسة مليون متابع.

وأرفق طاليس الصور، التي يظهران فيها وهما يتصفحان سيناريو العمل الجديد، بتعليق جاء فيه: “فكرة جديدة، شخصيات جديدة، ومغامرة فنية جديدة كلها ضحك تسناوها قريبا”.

ليتفاعل جمهوره وأصدقاؤه مع المنشور، عبر خاصية التعليقات، معبرين عن تفاجئهم بهذا التعاون “غير المتوقع”، ومتسائلين عن طبيعة العمل، فالبعض رجح أنه موسم جديد من سلسلة “صلاح وفاتي”.

في حين اعتبر آخرون أن العمل سيكون ناجحا، نظرا لموهبة الثنائي في الكوميديا، كما طالبه البعض الآخر بتقديم أفكار متجددة والابتعاد عن النمطية والتكرار، حيث علق أحد المتابعين: “بالتوفيق إلا كان شي عمل جميل وفي المستوى ومحترم لي نقدرو نتفرجو فيه مع واليدينا، ماشي بحال الأعمال لي سبقو”.

ويشار إلى أن “سلسلة فاتي وصلاح”، عرضت خلال شهر رمضان الماضي على قناة الأولى، بلغت نسب مشاهدات عالية، واحتلت الصدارة في قائمة البرامج الأكثر مشاهدة.

كما يقدم طاليس، هذه الفترة، مجموعة من العروض الكوميدية رفقة فرقته “إيموراجي” في مختلف مدن المملكة،  التي تضم ثلة من نجوم الكوميديا، أبرزهم الفنان أيوب إدري، رشيد رفيق، فدوى طالب، سعيد ووديع وغيرهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *