بعد “لمكتوب”.. دنيا بوطازت وسكينة درابيل بطلتا فيلم سينمائي

يبدو أن الأشهر القادمة ستعج بالانتاجات الفنية المختلفة، ذلك أن العديد من الفنانين يعلنون بتوالي الأيام عن انضمامهم ومشاركتهم في باقة من الانتاجات الفنية، التي توزعت بين أفلام تلفزية وأخرى سينمائية، وأيضا المسلسلات التي لا يزال أبطالها متحفظون على تفاصيلها.

ويشارك العديد من الفنانين، كواليس اشتغالهم، وأجواء التصوير الخاصة بأعمالهم الفنية قريبة الصدور، مع جمهورهم، على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

ومن بين الفنانات اللواتي سطع نجمهن هذه السنة، وخاصة خلال شهر رمضان، الفنانتين دنيا بوطازوت وسكينة درابيل، اللتان نجحتا في مسلسل “لمكتوب”، في جزأيه الأول والثاني، بمرافقة قائمة من نجوم الشاشة الصغيرة.

واليوم، تعيش الفنانتان على وقع مشاركتهما في عمل سينمائي كوميدي، من المرتقب أن يرى النور قريبا في مختلف قاعات السينما، خاصة وأن أبطال قصة هذا العمل متكتمون للغاية عن كل ما يخص تفاصيله.

ومن المرتقب أن تعيش الفنانتين هذه التجربة، رفقة النجمين عزيز داداس وماجدولين الإدريسي، حيث سيتنقل استوديو التصوير نحو المدينة الحمراء، مراكش، للبدأ قريبا في تصوير مشاهد قصة الفيلم، الذي سيقدم على إخراجه الفنان هشام الجباري.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *