بعد فيديو الرابور ”وينزا”.. فنانون يعلنون عن دعمهم للرابور المغربي

بعد الفيديو المثير للضجة، الذي تداولته العديد من صحف الفن والمشاهير، للفنان الراب المغربي عبد العزيز وينزا الملقب بـ”وينزا”، حيث يدعي تعرضه للاعتداء من قبل عناصر الشرطة بأحد شوارع مدينة الدار البيضاء.

علق الكثير من فناني الراب، على الموضوع معلنين مساندته ودعمهم الكامل لزميلهم، ومن أبرزهم فنان الراب الملقب بـ’دراكانوف”.

دراكانوف : معندكش الحق تمد يدك على أي مواطن

واختار الفنان ”دراكانوف” خاصية الستوري على حسابه الشخصي بمنصة ”انستغرام” ليعلن دعمه كاتبا ”من بعد الفيديو لي دار وينزا ماكنتش كانتسنا يكون باقي مشدود لدابا على مشكل ديال الكاسك”.

مضيفا ”حتى إلى كان دار جريمة راه حيت السيد مضروب ضربو بوليسي و حكرو لي مازال مافهموهش بزاف ديال البوليس هو معندكش الحق تمد يدك على أي مواطن كيما كان”.

وأضاف المتحدث في تدوينته ”وخا يدير لي دار ولا يقول لي قال القانون كيحمي المواطن والبوليس حتى هما”.

وختم ”دراكانوف” تدوينته بعبارة ”وكاين في البوليس ولاد وبنات الناس ولكن باقي فيه الحكارا لي ماكيشرفوش الراية، الحرية لوينزا”.

طوطو يتضامن

ليرد عليه فنان الراب طه فحصي، الملقب ب”طوطو”، على خاصية الستوري بحسابه الشخصي على منصة رفع الصور والفيديوهات ”انستغرام”، قائلا: ”داراكانوف قال كولشي”.

جدير بالذكر، أن ولاية أمن الدار البيضاء تفاعلت بجدية مع مقطع فيديو نشره يوم الأحد الرابور المغربي “وينزا”، كما جاء في بلاغ ولاية الأمن أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى أن عملية الضبط تخللها عدم امتثال نجم عنه تعرض موظفي الشرطة لإهانة وسب وجروح، تلقوا على إثرها الإسعافات الضرورية.

بلادنا24- حفصة المقدم 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *