بعد غياب طويل.. الرابور العالمي “دريك” يبدأ جولته الموسيقية قريبا

بعد غياب دام لخمس سنوات، أعلن النجم الكندي، دريك، عن جولته الموسيقية الخاصة بسنة 2023، تحمل اسم “it’s All Blur “.

وتقاسم دريك مع جمهوره فيديو، يوثق مجموعة من حفلاته وجولاته السابقة التي قام بها طيلة مسيرته، إضافة إلى لحضات جميلة رفقة نجله، على منصات التواصل الاجتماعي، مرفقا بمعلومات عن الجولة.

والجولة من إنتاج “live nation “، وتتضمن 29 حفلة في 29 مكانا، كما تنطلق هذه الأخيرة من نيو أورلينز في لوس أنجلوس يوم الجمعة 16 يونيو، مرورا إلى ناشفيل في 19 يونيو المقبل، يليها حفل بهيوستن، دالاس، أتلانتا، شيكاغو، إلى جانب كندا يوم 28 غشت، وينهي دريك جولته في أريزونا يوم 5 شتنبر.

وبخصوص التذاكر، سينطلق بيعها يوم غد الخميس 15 مارس على مختلف التطبيقات.

ويشار إلى أن هذه الجولة بمثابة عودة قوية لدريك، إذ أقام آخر جولاته الموسيقية سنة 2018، واكتفى خلال الأعوام الخمسة الأخيرة بإصدار مختلف الأعمال، آخرها ألبوم “her loss” بالتعاون مع “savage21”.

جدير بالذكر أن أغنية “Jumbotron shit poppin”، لمغني الراب العالمي، دريك، التي أصدرها العام الماضي، أثارت جدلا واسعا، واستنكارا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب كلمات الأغنية، التي تهين وتسيء للمرأة المغربية.

حيث وصفها هذا الأخير بـ”العاهرة”، في أحد المقاطع قائلا: “العاهرة المغربية هي المفضلة لدي”، مما أثار غضب الجمهور المغربي خاصة، مطالبين باتخاذ إجراءات قانونية ضد “دريك”، وتبليغ إدارة منصة “يوتيوب” بالمحتوى السيء، الذي تضمنته الأغنية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *