جاستن بيبير.. نجم البوب الكندي يحتفي بعيد ميلاده الـ29

يحتفل النجم العالمي جاستن بيبر، يومه الأربعاء، بعيد ميلاده الـ29 الذي يصادف بداية شهر مارس من كل عام، وهو المغني والممثل وكاتب الأغاني الذي يحظى بشعبية كبيرة حول العالم، ويعد بمثابة ظاهرة فنية مميزة.

ولد هذا الأخير سنة 1994 بكندا، وباشر مسيرته الفنية في سن مبكر، إذ حرص على تعلم مختلف الآلات الموسيقية منذ صغره، وعندما بلغ سن الثانية عشرة من عمره، شارك في برنامج مسابقات للمواهب المحلية، وحاز على المركز الثاني سنة 2007.

والدته ساهمت في نجاحه أكثر، بعدما قررت إنشاء صفحة خاصة على منصة “يوتيوب”، تعرض فيها مختلف فيديوهاته وهو يغني ويعزف على الغيتار.

ولقيت هذه الفيديوهات إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ليبدأ عدد المتابعين والمعجبين يتزايد، مطالبين بفيديوهات أكثر ومشيدين بصوته وأدائه.

ولم يقتصر الأمر على التفاعل الكبير من طرف المعجبين، بل جذب جاستن اهتمام أحد أشهر وكلاء الأعمال آنذاك، يدعى “سكوتر براون”، الذي ساعده على توقيع عقد تسجيل مع المغني “آشر”.

وقدم نجم البوب الكندي، أول أغنية في مشواره الفني بعنوان “One time”، التي حققت نجاحا باهرا، لتتوالى الأعمال بعد ذلك، منتقلا إلى مجال التمثيل أيضا، من خلال تقديمه أدوار بسيطة في مختلف الأعمال.

نجاح ساحق حققه جاستن وأصبح من أشهر وأنجح المغنيين في العالم، ومن البديهي أن يحصل على عدد لا يحصى من الجوائز، أبرزها جائزة جرامي، 13 جائزة “billboard”، و20 جائزة “teen choic”، وثلاث جوائز “NRj ميوزيك” وغيرها الكثير من التكريمات والجوائز العالمية، ولا ننسى سنة 2016، حينما حصل هذا الأخير على 14 رقما قياسيا في موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية.

أما بخصوص حياته الشخصية، كانت علاقته مع المغنية سيلينا جوميز محط الأنظار، بدأت سنة 2010 ودامت أعواما طويلة، لينفصلا سنة 2018.

وفي المقابل، عبر جمهورهما عن استيائه من انفصالهما، إذ كانا يشكلان ثنائيا جميلا ومنسجما.

وأفصحت سيلينا في وقت سابق عن معاناتها عقب الانفصال وتعرضها لعدة مشاكل صحية بعد ذلك، كإصابتها بمرض الذئبة، إلى جانب مرض الذهان، مصرحة: “مررت بانفصال صعب حقا، ثم تساءلت عن مصير مسيرتي وماذا سيحدث؟”.

وبعد أسابيع من الانفصال في نهاية مارس 2018، وقع جاستن في حب عارضة الأزياء هيلي بالدوين، وتزوجا في شهر نونبر من نفس العام، ولقيت علاقتهما انتقادات واسعة، حيث بدأت المقارنات بينها وبين سيلينا، ورجح بعض المعجبين أن جاستن خان سيلينا مع هايلي.

ويشار إلى أن جاستن أصيب بمرض نادر يدعى متلازمة رامزي هانت في يونيو 2022، وهو مرض يصيب أعصاب الأذن والوجه، ويسبب شللا في أجزاء من الوجه، مما أجبره على إلغاء عدد من حفلاته والتركيز على التعافي من المرض.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *