كريمة غيث تطفئ شمعة ميلادها الـ31

يصادف يوم الأول من شهر مارس، عيد ميلاد الفنانة كريمة غيث الـ31، إذ احتفلت يوم أمس رفقة أصدقائها بهذه المناسبة الخاصة، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام“.

وحرصت كريمة على توثيق المفاجأة التي قام بتحضيرها عدد من أصدقائها، وسط أجواء سعيدة وحماسية، عبر خاصية “الستوري”، وهي تطفئ الشموع التي تزين قالب الحلوى، معلقة: “مفاجأة عيد ميلاد مبكرة، أنا ممتنة لأنني أحظى بأصدقاء وعائلة مثلكم، يا لها من مفاجأة”.

كما نشرت هذه الأخيرة صورة لها، مرفقة بتدوينة مفادها: “اليوم بدا عندي عيد ميلاد يعني 1 مارس، يعني جميع الناس لي كايبغيوني يكتبو ليا شي حاجة زوينة، شنو كاتعرفوا على برج الحوت؟ كنبغيكم وشكرا لوجودكم في حياتي”.

لتتوصل كريمة غيث برسائل التهنئة من طرف جمهورها ومحبيها، إلى جانب زملائها الفنانين، أبرزهم الفنان عبد الإله رشيد، الذي علق قائلا: “كل النجاح والسعادة والتوفيق لك”، إضافة إلى صديقتها الممثلة وداد إلما، التي كتبت: “عيد ميلاد سعيد لأروع إنسان عرفته في حياتي، تستحقين كل ما هو جميل”.

وبدورها، الفنانة مونية المكيمل حرصت على تهنئتها، متمنية لها عيد ميلاد سعيد والأفضل دائما، في حين تمنى لها البعض النجاح والتألق في مسارها المهني، كما أجابها آخرون على سؤالها حول مميزات برج الحوت، معتبرين أن الأشخاص الذين ينتمون إلى هذا البرج يتميزون بالحنان والطيبوبة والذكاء والصبر.

جدير بالذكر، أن الفنانة كريمة غيث ولدت سنة 1992، بمدينة مراكش وباشرت مسيرتها الفنية كعارضة أزياء، كما كانت  تحظى بالعديد من المواهب، أهمها الغناء، حيث تتميز بصوت شجي، لتقرر المشاركة في الموسم الثامن من “ستار أكاديمي” الذي ساهم في شهرتها.

ولم تكتف هذه الأخيرة بالغناء فقط، بل اتجهت أيضا إلى التمثيل، وجسدت أول دور لها في المسلسل المغربي “زينة الحياة” رفقة ثلة من النجوم المغاربة.

وفي 2016، شاركت كريمة في برنامج لاكتشاف المواهب آخر، وهو “ذو فويس” في نسخته التركية.

لتزداد شهرتها وتنطلق في مسار الاحتراف، إذ شاركت مباشرة بعد ذلك في مسلسل “سر المرجان” مع كل من سامية أقريو، نورة الصقلي، هشام رستم، السعدية لاديب، أمين الناجي، عمر لطفي وآخرون.

وتوالت الأعمال بعد ذلك، فلطالما حرصت كريمة على الجمع بين الغناء والتمثيل، حيث أصدرت مختلف الأغاني الرومانسية، من بينها “بنت الفشوش”، “تامغرا”، “مطلع حاجبو”، “قولي قولي”، و”ماكاينشاي”.

أما بخصوص الأعمال التلفزية، تألقت هذه الأخيرة في مختلف الأدوار، أهمها مسلسل “ديسك حياتي”، فيلم “راجل المرا” ودور “وفاء” في مسلسها الأخير “بغيت حياتك“، الذي يعد دورا كبيرا ومختلفا عن كل الأدوار السابقة، حيث لقي المسلسل نجاحا كبيرا وأشاد الجمهور بأدائها وتقمصها للشخصية ببراعة تامة، شخصية شابة درست الصحافة وتعاني من الكذب المرضي، كانت تقطن في البادية، وتسعى إلى البحث عن العمل في مدينة الدار البيضاء، ولتصل إلى مرادها تقرر أن تسلك طريقا مليئا بالخداع والكذب، من إخراج شوقي العوفير، سيناريو سامية أقريو، ونورة الصقلي وجواد لحلو، وهو يتناول ثلاث قصص قاسمها المشترك سرقة سعادة الآخرين، بمشاركة نخبة من الممثلين، أبرزهم سامية أقريو، نورا الصقلي، مريم الزعيمي، عبد الله ديدان، سلوى زرهان، سانديا تاج الدين، وناصر أقباب.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *