بعد غياب.. أمال صقر تعود إلى الواجهة بتدوينات مثيرة للجدل وتهدد بالقضاء

بات عدد كبير من الفنانين يتخذون منصة “انستغرام” كوسيلة، يعبرون من خلالها عن ما يخالجهم من مشاعر إيجابية أو سلبية، إضافة إلى تجاربهم وخيباتهم.

وفي هذا الصدد، نذكر الفنانة أمل صقر التي اختفت عن الأنظار مؤخرا، لتعود إلى الواجهة بتدوينات مثيرة للجدل، عبارة عن تهديد مباشر لكل من أساء إليها أو قام بتصويرها أو الحديث عنها دون إذنها، مشيرة إلى أنها ستتجه إلى القضاء مباشرة هذه المرة.

وبأسلوب صارم، وجهت أمل صقر رسالة إلى أشخاص لم تكشف عن هويتهم، مفادها: “باقي توصلوني والله حتى ندعي شي وحدين، الحبس ديريكت وفي أي لحظة نديرها حتى فلي فات، بعدو مني حسن ليكم من هنا القدام، والله ماغاندوزها لشي كمامر، وراكم عارفين راسكم هاني علمتكم، قد أعذر من أنذر، بقاو مقابليني، غطفروه ديوها في ريوسكم”.

مسترسلة: “هاد المرة غانجي نشوهكم في خدمتكم وحبكم وناسكم باش اعرفو حقيقتكم، دواساكم عندي كاملين يا أصحاب الشرف المزيف”.

لتختتم حديثها:  “أنا عاطياكم بالتيساع، وانتوما كل مرة جابديني، وساكتة وصابرة، ولكن من هنا القدام، والله لادوزتها، وإلا باقي جبدني شي حد غايلقاني، راني صقر ومن هنا القدام غانخرج مخالبي”، واصفة إياهم بالمنافقين.

وتفاعل النشطاء مع هذه التدوينات المفاجئة، متسائلين عن هوية الأشخاص المقصودين بحديثها، في حين استنكر آخرون موضوع مشاركة الفنانين مشاكلهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علقت إحدى المتابعات: “أنا مافهمتش هاد الأيام كل مرة طالعة وحدة”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *