بعد غنائها لأول مرة.. زوجة رشيد الوالي تشكر متابعيها على تفاعلهم الإيجابي

وجهت زوجة الفنان رشيد الوالي، ابتسام شكارة، رسالة شكر إلى متابعيها عقب تفاعلهم الإيجابي مع “الكوفر” الذي أدته، الخاص بأغنية “lovely”، لمغنية البوب الأمريكية، بيلي أيليش، وشاركته لأول مرة على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، مفاجئة محبيها بأدائها وصوتها الجميل.

ونشرت ابتسام فيديو لها أثناء تواجدها في جامعة الأخوين بمدينة إفران، قائلة: “اليوم غانبدا الدراسة في جامعة الأخوين، كيما عارفين أنا كانكمل قرايتي في ماستر ديال العلاقات الدولية، وغانعطيكم من بعد معلومات على هادشي لي كانقراه، وبهذه المناسبة، بغيت نشكركم على الميساجات لي صيفتوليا بخصوص الأغنية لي حطيت في مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي، شكرا جزيلا والله يحفظكم”.

وشوقت هذه الأخيرة جمهورها بتقديمها أغان جديدة، مسترسلة: “إن شاء الله من بعد نحاول ندير فيديوهات أخرى”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، معبرين عن حبهم لها وعن إعجابهم بالأغنية، حيث علقت إحدى المتابعات: “ابتسام عنوان الطاقة الإيجابية، صوتك جميل، أنت فعلا من تستحق أن تكون مؤثرة ونفتخر بك، امرأة مغربية، زوجة وأم ملهمة وترفع لها القبعة تحياتي”.

يذكر أن زوجة الفنان المغربي، رشيد الوالي، ابتسام شكارة، تقاسمت مع متابعيها خلال يومين، فيديو لها وهي تغني بإحساس، ولأول مرة، أغنية لمغنية البوب الأمريكية، بيلي أيليش، عبر منصة “إنستغرام”.

ورافقت ابتسام، الفيديو، بتعليق جاء فيه: “غير ضاحكين.. فقط أحاول التدرب على غناء أغنية بيلي أيليش lovely”، وشكرت ابتسام ابنها سليم الوالي الذي ساعدها في إنجازه.

 

بلادنا24سلمى جدود 

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *