بعد إدانته.. طوطو يشوق جمهوره لحفله الغنائي في باريس

شوق مغني الراب، طه فحصي، المعروف فنيا بلقب “طوطو”، جمهوره لحفله الغنائي المرتقب بالعاصمة الفرنسية باريس، عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ونشر”طوطو” الملصق الدعائي للحفل، مرفقا بتعليق جاء فيه: “خذوا تذاكركم بسرعة عائلتي، لحضور الحفل في باريس يوم 18 فبراير رفقة الكبير “آش” “.

وانهالت مختلف التعليقات على المنشور من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والعديد من الفنانين، معبرين عن تشوقهم للحفل، أبرزهم الفنان فهد بنشمسي الذي هنأه معلقا: “صحة”، في حين تضامن وتعاطف معه البعض بعد إدانته يوم أمس.

يشار إلى أن المحكمة الزجرية بعين السبع بالدار البيضاء، قررت يوم الأمس، إدانة ”طوطو”، والحكم عليه بالحبس موقوف التنفيد لمدة 8 أشهر، وغرامة مالية قدرها 10.000 درهم، مع مصادرة مبلغ الكفالة وأداء تعويض مدني قدره 50.000 درهم.

وجاء الحكم بعدما تابعت النيابة العامة هذا الأخير في حالة سراح، من أجل تهم السب والقذف والتشهير، التهديد، الإخلال العلني بالحياء، استهلاك المخدرات والتحريض على ذلك، وإفساد الشباب وإعطاء قدوة سيئة لهم، إلى جانب  القيام بأفعال وأقوال مخلة بالحياء، ومخالفة للقانون بصفة علانية، عن طريق منصات التواصل الاجتماعي، موثقة بتسجيلات سمعية بصرية، ونشرها للعموم عبر نفس المنصات.

جدير بالذكر أن “طوطو” أصدر في الآونة الأخيرة، أغنية بعنوان “silhouette”، التي جسد من خلالها معاناته الأخيرة، بعد تصريحاته التي أثارت الجدل، وتمت متابعته بالعديد من الاتهامات المتعلقة بالسب والقدف، والتهديد، والتحريض على المخدرات.

وعمد “طوطو” على إعادة وقائع الندوة الصحفية، التي أدلى من خلالها بتصريح حول تعاطيه للمخدرات، وعبر كليب الأغنية على بعض المظاهر الاجتماعية بهدف تسليط الضوء على مشاكل أخرى أكثر أهمية.

وقد روج هذا الأخير لأغنيته الجديدة في منصة “إنستغرام”، حيث أرفق العمل بتدوينة جاء فيها: “إذا كانت هناك تيارات من الأفكار أو القيم الخاصة، فذلك لأننا نعيش في مجتمع متغير، وإذا تجرأنا على وصف التدهور الذي تشهده العلاقات التقليدية، لأننا تجاوزنا النفاق ونفضل القيم الإنسانية”.

 

بلادنا24 سلمى جدود 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *