“بعد جدل علاقته بنرجس الحلاق”.. مهدي فولان يكشف عن تعرضه للسب والقذف

كشف الفنان المغربي، المهدي فولان عن تعرضه للظلم، بسبب ما قالته الفنانة نرجس الحلاق بخصوص خلافهما عبر خاصية “الستوري”، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، معتبرا أنه تعرض للتحقير، وعدم احترام والده الفنان حسن فولان، قائلا:” شفت جميع أنواع السب والقذف..هدشي عمري نساه فحياتي ومعمرني نسمح لشي ناس فحياتي”.

ونفى فولان ماتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص أنه في حرب مع نرجس، مشيرا إلى بريء مما نسب إليه.

وأشار فولان، خلال استضافته في برنامج “عالم شهرزاد”، الذي تقدمه الإعلامية شهرزاد عكرود،أن علاقته مع نرجس مازالت قائمة لحد اليوم، رغم الخلافات التي وقعت بينهما، ويكن لها كل الاحترام والتقدير، مشيرا أن هذه الأخيرة اعترفت بأخطائها.

وتجدر الإشارة إلى أن، الممثلة نرجس الحلاق، كشفت في وقت سابق، عن المشاكل التي تعيشها مع طليقها فولان، مشيرة إلى أن عائلة المهدي لم تتقبلها هي وابنتها.

وأكدت أن المهدي تهرب من الإعلان عن زواجهما، رغم التضحيات التي بذلتها معه، مبرزة أنه هو من طلب منها إعلان انفصالهما في مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي سياق منفصل، نوه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بآداء المهدي فولان في مسلسل “اولاد الدرب، لمخرجه ياسين فنان، الذي يبث على شاشة “قناة ام بي سي”.

وتدور أحداث المسلسل، حول عدد من الشباب الذين ينجحوا في عالم المعلوميات، يحاولون ابتزاز شخصيات سياسية مرموقة في المجتمع، للحصول على مبالغ مالية.

ويشارك في مسلسل “اولاد الدرب”، مجموعة من الفنانين المغاربة، أبرزهم، أمين الناجي، فاطمة الزهراء قنبوع، عبد السلام البوحسيني، فاتي جمالي، هدى مجد.

بلادنا24- صفاء بورزيق

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *