بعد توقيف تصويره من جديد.. ما مصير مسلسل “أحلام بنات”؟

بات مصير المسلسل المغربي “أحلام بنات”، أو “كوابيس بنات”، كما أسماه الجمهور قبل عرضه، مجهولا، عقب العديد من المشاكل والصراعات التي ألمت به منذ بداية تصويره، بعد أن تم توقيفه أكثر من مرة.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل تم استبدال المخرج ثلاث مرات متتالية، ويتعلق الأمر بكل من المخرجة إلهام العلمي، التي كانت تشرف على العمل في البداية، ليتم تعويضها بالمخرج ياسين فنان، الذي انسحب بدوره عن المسلسل، مرورا بالمخرج سفيان حنان، الذي ولى مهمته لعلي المجبود، هذا الأخير حملت له الآن مسؤولية إتمام تصوير حلقاته.

وفي هذا الصدد، ضجت منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بأخبار توقيفه من جديد، حيث اشتكى تقنيو الوحدة الأولى من عدم حصولهم على مستحقاتهم المادية من طرف الشركة المنتجة، رغم اشتغالهم لمدة طويلة، ليتجمعوا عند مكتب المنتجة، وفق ما أفادته إحدى الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير.

وذكرت المصادر ذاتها، أن البعض منهم قام بالتواصل مع الصحافة، من أجل تغطية هذا الاعتصام، غير أن نجل المنتجة تدخل من أجل حل هذا المشكل بأقل الأضرار.

ليتفاعل الجمهور مع خبر توقيف المسلسل بشكل كبير، على منصة “انستغرام”، مستنكرين استمرار تصويره رغم كل هذه المشاكل والعراقيل، ويصفونه بـ”العمل المنحوس”، حيث علقت إحدى المتابعات: “كون غاحبسو فمرة ويهنيونا، بناقص منو”.

جدير بالذكر، أن مسلسل “أحلام بنات”، تدور أحداثه حول ثلاث فتيات يشاركن السكن، ولكل واحدة منهن قصة وحلم، تحاول تحقيقه بطريقة مختلفة، ويتعلق الأمر بكل من الفنانة حنان الخضر، سلوى زهران، وساندية تاج الدين، كما سيتميز بمشاركة مجموعة من الممثلين الشباب، من بينهم ناصر أقباب، ربيع الصقلي، رضا العلوي، وآخرون.

علما أن العديد من الفنانين، أعلنوا عن خروجهم من قائمة أبطال العمل، بالتزامن مع اشتداد المشاكل والصراعات بين سلوى زرهان ومنتجة العمل.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *