بعد تألقها في “لمكتوب”.. دنيا بوطازوت تشوق جمهورها لعمل جديد

كشفت الفنانة دنيا بوطازوت، عن مشاركتها في عمل جديد، بعد تألقها خلال شهر رمضان الماضي، في مسلسل “لمكتوب”، وذلك عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وتقاسمت دنيا بوطازوت صورة لها رفقة كل من كريمة غيث، سلوى زرهان، لبنى شكلاط، والمغنية نادية العروسي، معلقة: “ربات بيت مغربيات، قريبا”، مشوقة جمهورها للعمل، وهو عبارة عن النسخة المغربية لمسلسل أمريكي “desperate house wives”، كما توجد نسخة تركية، تحت اسم “نساء حائرات”، وفق ما ذكرته إحدى الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير.

وتفاعل نشطاء منصات التواصل الاجتماعي مع الفكرة، حيث عبر البعض عن تشوقهم لرؤية النسخة المغربية، بعد مشاهدتهم للمسلسل الأصلي، مرجحين نجاحها، نظرا للأداء الذي تتميز به الممثلات المشاركات في العمل، خاصة دنيا بوطازوت وسلوى زرهان. في حين اعتبر آخرون، أنه من الصعب أن تتفوق هذه النسخة على النسخ السابقة.

ويشار إلى أن قصة المسلسل الأصلي تدور حول خمس نساء صديقات، متزوجات وربات بيوت، يواجهن مختلف المشاكل في حياتهن اليومية. ويسلط الضوء على علاقاتهن، سواء مع بعضهم البعض، أومع أولادهن وأزواجهن، في قالب كوميدي واجتماعي.

جدير بالذكر، أن الفنانة دنيا بوطازوت، أثارت اهتمام الجمهور، من خلال تجسيد شخصية “الشيخة حليمة” في الموسم الأول والثاني من مسلسل “لمكتوب”،  وهي امرأة “قوية”، تحاول تغيير الصورة النمطية للمجتمع تجاه مهنة الشيخة، وتواجه ظروفا صعبة، كما تحارب الجميع من أجل حماية ابنتها الوحيدة “هند”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *