بعد انفصالها عن حكيمي.. عبوك تتفاعل من جديد على منصات التواصل الاجتماعي

عادت الممثلة الإسبانة ذات الأصول التونسية، هبة عبوك، إلى الواجهة، بعد الجدل الذي أثاره طلاقها من اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي خلال الآونة الأخيرة، حيث تصدر الثنائي عناوين الأخبار العالمية.

وعبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، تقاسمت عبوك صورا عفوية لها وهي مبتسمة وترتدي إطلالة سوداء بسيطة، معلقة: “كل الأفكار العظيمة حقا يتم تصورها عن طريق المشي”، معبرة عن عودتها إلى حياتها الطبيعية واختارت عدم التعليق على الأخبار الرائجة والضجة التي رافقت انفصالها.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف متابعيها وأصدقائها، معبرين عن إعجابهم بالصور وعن حبهم لها.

وفي المقابل، أغلقت الممثلة الإسبانية، خاصية التعليقات، تفاديا للتعليقات السلبية والانتقادات التي تتوصل بها على خلفية قضيتها مع طليقها، خاصة بعدما طلبت الحصول على نصف ثروته.

كما ظهرت عبوك خلال الأيام الماضية، في أحد العيادات الطبية، وهي تقوم بعملية وخز الإبر الصينية في وجهها، من أجل تجديد نضارة بشرتها، موجهة الشكر إلى طبيبها المشرف على حالتها.

وبدوره، نشر طبيبها صورة تجمعهما على حسابه الشخصي بمنصة “انستغرام”، معربا: “ما يصنع نجما ليس فقط المظهر الجيد ولكن الموهبة والشخصية والروح والطاقة الجيدة المشعة في كل مكان، وهبة عبوك يتردد صداها تماما، شكرا جزيلا هبة على زيارتك وآمل أن أراك في باريس قريبا”.

جدير بالذكر، أن المفاوضات بين هبة عبوك وزوجها السابق أشرف حكيمي تستمر حول شروط الطلاق، في انتظار التوصل إلى حل وسط يرضي الطرفين، حيث طلبت هذه الأخيرة من حكيمي 10 ملايين يورو أي مايقارب راتبه مع فريق باريس سان جيرمان، لمدة تزيد عن عام كامل، بعدما تفاجأت بأنه وضع كل أمواله وثروته باسم والدته، لكنه في المقابل عرض عليها، مليوني يورو فقط.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *