بعد إجراءات البحث المكثف.. قاتل شابة حي الحسنية بالمحمدية في قبضة الأمن

بلادنا24 – نادية بالمعطي |

أدت إجراءات البحث المكثف والمنجز من قبل عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة المحمدية، بتنسيق مع تقنيي مسرح الجريمة وخبراء الشرطة العلمية والتقنية، صباح يومه الجمعة، إلى توقيف الشخص المتورط في ارتكاب جريمة القتل العمد المقرون بمحاولة السرقة التي كانت ضحيتها شابة لازالت في مقتبل العمر.

وكانت مصالح الأمن الوطني بمدينة المحمدية قد باشرت، نهاية الأسبوع المنصرم، إجراءات معاينة جثة الضحية التي كانت تبلغ قيد حياتها 30سنة، بعدما نفذ شخص داخل مسكنها بحي الحسنية بمدينة المحمدية قتلها، حيث قام بتعريضها لطعنات باستعمال سكين تسببت في وفاتها، كما أنه أقدم على ضرب وإصابة والدها برضوض خلال محاولة الأخير مقاومته.

وقد مكنت التحريات الأمنية، من تشخيص هوية المشتبه فيه، وذلك انطلاقا من تسجيلات الكاميرا بمسرح الجريمة، وكذا عبر استغلال القرائن والعينات والبصمات الجينية المرفوعة من مختلف الوسائل والآثار المحجوزة.

وقد تمت عملية توقيف المشتبه فيه، من قبل العناصر الأمنية بالمدينة، صباح يومه الجمعة وهو في حالة تخدير متقدمة، حيث تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن البحث القضائي الذي يجرى بإشراف النيابة العامة المختصة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *