بطريقتها الخاصة.. أميمة باعزية تنفي خبر انفصالها عن زوجها

بعد تداول أخبار عن تدهور علاقتهما وانفصالهما خلال الفترة الماضية، حرصت الفنانة الشعبية أميمة باعزية على الحد من الجدل القائم حول زواجها ونفي الأخبار المنتشرة في منصات التواصل الاجتماعي بطريقتها الخاصة.

وعبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، نشرت باعزية فيديوهات وصور رفقة زوجها من جديد، بعدما حذفتها سابقا، ليتبين أن المياه عادت إلى مجاريها بينهما، وأن علاقتهما على مايرام، كما تجسد الحب الذي يجمعهما رغم المشاكل والخلافات.

وعلق النشطاء على الصور، يهنؤونهما على عودتهما معا وحرصهما على الحفاظ على زواجهما، بعد الحرب الكلامية التي كانت بينهما، خلال الأيام الماضية، لتتفاعل بدورها مع التعليقات تشكرهم وتؤكد تحسن علاقتها مع زوجها.

علما أن زوجها مراد المرجان أثار الجدل، حول علاقتهما، بسبب تدوينة شاركها على حسابه الشخصي بمنصة “انستغرام”، مفادها: ”فجأة استيقظت من كابوس الحمد لله، شايلاه أرضاة الوالدين”، ليعتبر النشطاء أنه يتحدث عن تجربة زواجه “الفاشلة”.

وفي المقابل، اكتفت الفنانة باعزية بالصمت، ولم تتفاعل مع تدوينة زوجها، متجاهلة الموضوع عقب تأثرها بوفاة زوج أختها الذي يعد “بمثابة أبيها”، بل اختارت توجيه رسائل غير مباشرة له عبر الغناء، أثناء إحيائها لأحد الأعراس مؤخرا.

جدير بالذكر أن الثنائي نظما خلال الفترة الماضية، حفل زفافهما بمدينة مراكش، معلنان بذلك دخولهما القفص الذهبي، بشكل رسمي.

وحرصت أميمة على توثيق أجواء العرس، عبر خاصية “ستوري”، على حسابها الشخصي بمنصة “انستغرام”، بحضور عائلتها وأصدقائها، أبرزهم جواد قنانة، المشرف على إطلالتها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *