هل ترد أميمة باعزية على زوجها بعدما وصفها بـ”الكابوس”؟

أثارت كل من الفنانة الشعبية أميمة باعزية، وزوجها، الجدل، خلال الأيام الماضية، حينما وصفها الأخير بـ”الكابوس”، لتحذف بدورها كل الصور والفيديوهات التي تجمعهما معا، على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

مما فتح باب التساؤلات بين صفوف النشطاء، مرجحين أن الثنائي انفصلا، بعد مدة قصيرة من دخولهما القفص الذهبي.

وفي هذا الصدد، تداولت إحدى الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، مقطع فيديو للفنانة باعزية، وهي تؤدي إحدى الأغاني الشعبية الشهيرة بأمسيتها الفنية التي أحيتها مؤخرا، مرددة بأسلوب ساخر مقطعا منها، مفاده: “اللهم الزهو ولا زواج القهرة”.

ليتفاعل النشطاء مع مقطع الفيديو بشكل كبير، حيث رجح الكثيرون أن باعزية تعبر عن تجربتها الشخصية، وتوجه حديثها لزوجها، معتبرين أن الحياة الزوجية الخاصة بالمشاهير “مزيفة ومجرد تمثيل فقط”، حيث علقت إحدى المتابعات بأسلوب ساخر: “كانت قاهرانا بزوجي حبيبي وسندي”، وقالت أخرى: “ولات موضة لي طلقات طلع تغني وتقلي السم لطليقها”.

ومن جهة أخرى، اتهمها البعض بتقليد الفنانة دنيا بطمة، التي كانت بدورها توجه رسائل مشفرة إلى طليقها محمد الترك، عبر الغناء، إذ كتبت إحدى الناشطات: “كتبغي تقلد دنيا بطمة بزاف عيقات”.

جدير بالذكر، أن زوج الفنانة أميمة باعزية، فاجأ متابعيه قبل أيام، بتدوينة مثيرة للجدل، على صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، مفادها: ”فجأة استيقظت من كابوس الحمد لله، شايلاه أرضاة الوالدين”، ليعتبر النشطاء أنه يتحدث عن تجربة زواجه “الفاشلة”.

وفي المقابل، اكتفت الفنانة باعزية بالصمت، ولم تتفاعل مع تدوينة زوجها، متجاهلة الموضوع عقب تأثرها بوفاة زوج أختها الذي يعد “بمثابة أبيها”.

علما أن الثنائي نظما خلال الفترة الماضية، حفل زفافهما بمدينة مراكش، معلنان بذلك دخولهما القفص الذهبي، بشكل رسمي.

وحرصت أميمة على توثيق أجواء العرس، عبر خاصية “ستوري”، على حسابها الشخصي بمنصة “انستغرام”، بحضور عائلتها وأصدقائها، أبرزهم جواد قنانة، المشرف على إطلالتها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *