أم التهامي بناني تناشد القضاء الكندي لإحضار شاهدة في قضية ابنها

بلادنا24 – حفصة المقدم |

عادت قضية التهامي بناني إلى الواجهة، بعد أزيد من 15 سنة عن خروجه من منزله دون عودة، مخلفا وراءه قضية لم تحل ألغازها إلى اليوم.

وما تزال القضية تثير الجدل والعديد من التساؤلات، حيث تعتبر حالة اختفاء التهامي بناني، ابن مدينة المحمدية، من أغرب حالات الاختفاء في المغرب، لعدم وجود جثة تثبت وفاته لحد الآن، وكذلك لتهرب العديد من أصدقائه الذين تواجدوا ليلة الاختفاء، للإدلاء بتفاصيل ما وقع.

وبسبب التصريحات المتضاربة والشائعات التي لفها الموضوع، ألقت مصالح الأمن القبض على المشتبه بهم سنة 2019، اللذين أفادوا أن التهامي بناني توفي بسبب تعاطيه للمخدرات، دون الكشف عن مكان تواجد الجثة.

ومنذ ذلك الوقت، وأم التهامي بناني، حياة العلمي، تكثف جهودها للبحث عن جثة ابنها المختفي، دون أن تفقد الأمل في الوصول إلى ذلك يوما ما.

ووفقا لمصادر متطابقة، فإن حياة العلمي، توجهت إلى كندا لرفع دعوى قضائية ضد الفتاة صاحبة حفل الميلاد الذي اختفى بعده التهامي، والتي تعرف تفاصيل وخبايا هذه القضية، وذلك لطلب عودتها للحضور إلى جلسات المحاكمة بالمغرب، بعد تخلفها عن الحضور في كل المناسبات.

وتضيف المصادر، أن الفتاة تستقر منذ مدة بكندا بهدف العلاج. إلا أن أم الضحية تناشد القضاء الكندي للتدخل وإرجاع الفتاة إلى المغرب.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *