برنامج “أسرتي” على “الأولى” يكمل مشاوره في رمضان بفقرات جديدة

تختلف البرامج التي تقدمها كبار الشاشات حول العالم، ولكل قناة مسارها واستراتجيتها في سرد وعرض مختلف إنتاجاتها على مستوى البرامج، لكن الموحد عند غالبية المحطات التلفزية، هي البرامج المتنوعة، التي تحمل في طياتها مختلف المجالات والفقرات المختلفة.

قناة “الأولى”، واحدة من القنوات التلفزية المغربية، التي تتضمن نوعية هذه البرامج، تحت عنوان “أسرتي”، الذي يعرض على شاشتها بشكل يومي، باستثناء يوم الأحد، باقة من المواضيع والفقرات المفيدة ذات الشأن الاجتماعي المحض.

ويعرض برنامج “أسرتي”، باستضافة قائمة من الضيوف، كل حسب مجاله، لمناقشة مختلف القضايا اليومية الراهنة التي يعيش على إيقاعها المجتمع المغربي، كما يقدم في إحدى فقراته استشارات تجوب السياق القانوني والصحي. أما عن الجمال وأسلوب الحياة، فيعرض البرنامج فقرات عديدة تقدم عبرها وصفات جديدة وقواعد بسيطة متعلقة بفن العيش.

ويسهر على تقديم هذا البرنامج، الإعلامية زينت صابر، التي جعلت للبرنامج باختلاف مواسمه رونقا خاصا، وسعت في جميع الحلقات والفقرات على الإتيان بأجود وأكثر الخبراء والمتخصصين، للإجابة على جميع أسئلة المتابعين، وتقديم النصائح اللازمة لهم.

وفي سياق شهر رمضان، فمن المرتقب أن يعود في أيامه بحلة جديدة، تحتوي الكثير من المستجدات، ويوفر فقرات إضافية، كـ”مع وليداتي”، “مغاربة العالم”، “نجوم أسرتي”، “نصائح رياضية”، و”صفات طبيعية”.

هذا، ويحضى برنامج “أسرتي”، بشعبية كبيرة، ويسجل نسب مشاهدة ومتابعة مهمة أيضا، كما أنه من بين ركائز بعض البيوت المغربية التي تستهوي أمهاتها أن يكتمل صباحها على أنغام نقاش مقدميه.

بلادنا24 مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *