بحلة جديدة.. أمينوكس يطرح أولى أغانيه بعنوان “نهارك” ضمن ألبومه الجديد

وجد مجموعة من الفنانين فترة العيد، فرصة مثالية لإصدار أعمالهم الفنية التي شوقوا لها الجمهور طيلة الفترة الماضية.

ومن بينهم، الفنان أمين التمري المعروف فنيا باسم “أمينوكس” الذي طرح أغنية جديدة ومختلفة عن أعماله السابقة بعنوان “نهارك”، تنتمي إلى ألبومه المرتقب.

وبعد طول انتظار، اختار أمينوكس تقديم نمط موسيقي مغاير وجسد من خلال الأغنية، قصة شخص يتعرض للغدر من طرف حبيبته التي استبدلته بشخص ثان.

وفي السياق ذاته، تميز فيديو كليب الأغنية بالتقاليد المغربية، إضافة إلى البساطة والعفوية، إذ ظهر أمين يغني في زفاف حبيبته السابقة بعدما سمع بخبر زواجها من طرف صديقه، موجها لها العتاب واللوم من خلال الكلمات.

كما تبين من خلال الكليب، أن أمين يحظى بموهبة التمثيل والتشخيص، ثم استعان بدوره ببعض الممثلين، من بينهم مهدي تكيطو، متبعا خطى أغلبية الفنانين الذين أصبحوا يفضلون أسماء فنية معروفة في كليباتهم بدل المودل.

وفور إصدرها، لقيت الأغنية إشادة واسعة من طرف فئة كبيرة من الجمهور، معبرة عن إعجابها باللحن المميز والكلمات، إلى جانب الكليب الذي يتسم بتامغرابيت، حيث علق أحد المتابعين: “أغنية رائعة، مزج مابين الشعبي المغربي والبوب، لفنان يعتبر نموذج للشاب العصامي والمجتهد”.

جدير بالذكر أن الفنان ”أمينوكس” سيعود بقوة إلى الساحة الفنية بعد غياب، مشوقا جمهوره لألبومه الجديد والمختلف الذي من المقرر إصداره في الفترة المقبلة.

وعبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، حرص “أمينوكس”، طيلة الفترة الماضية، على الترويج لجديده الفني ومشاركة الكواليس والتحضيرات مع محبيه، كما أشار سابقا إلى أن الألبوم سيجسد شخصيته الحقيقية التي لم تتغير منذ بداياته في الميدان.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *