بتوالي الاصدارات.. هل تخلت الداودية عن الشعبي واتجهت نحو “البوب”؟

تستمر الفنانة زينة الداودية في سلسلة اصداراتها الفنية التي تنوعت من حيث الموضوع وتوحدث من حيث اللون الموسيقي هذه السنة، معربة بهذا عن عزمها وعودتها للساحة الفنية بقوة أكثر وتغير مال إعجاب البعض فيما لم يرق البعض الآخر.

وهكذا، فبعد مرور شهرين فقط على موعد طرح آخر أغانيها رفقة الفنان نعمان بلعياشي تحت عنوان “ولا بغيتي”، حتى عادت اليوم وأعلنت طرح أغنية جديدة أخرى على شكل فيديو كليب منفرد.

واختارت الفنانة في هذه المرة أيضا، أن تتجه وتبدع في “البوب” بأغنيتها التي اختارت لها عنوان “لمن خلتيني”، بلحن وقصة حزينة تحاكي لحظة الفراق والتخلي بعص التعلق والحب الكبير.

وفي هذا السياق، نشرت الفنانة لمتابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع من فيديو كليب جديدها الفني، مرفوقة بتدوينة قدمت فيها تفاصيل العمل، الذي أشرف على كتابته بالتعاون، كل من محمد أمير وسليم بناني، فيها أخرجه حسن الكورفطي، بعد أن أتم تلحينه محمد الفارسي.

وتفاعل الجمهور مع هذا الخبر في التعاليق برأيين مختلفين، الأول أثنى على اختيار الفنانة وانفتاحها على الموسيقى الشابة ومحاولتها مواكبة العصر واستقطاب الفئات الشابة بتناول مواضيع عاطفية يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير عكس اللون الشعبي.

ومن جهة أخرى، وجهت فئة عريضة من النشطاء العتاب لزينة الداودية معربين عن حزنهم لتخليها عن الموسيقى الشعبية، وتوقفها عن اصدار الجديد فيها كما كانت في سنواتها الأولى، معربين عن اشتياقهم لصوتها في هذا اللون الموسيقى الذي خلدت فيها النجمة أغاني لن تموت ولو استمرت في التوجه نحو “البوب” في كل أعمالها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *