بتهمة السب والقذف.. المحكمة الاقتصادية تقضي بتغريم محمد رمضان

بعد الجدل الذي أثارته قضية الفنان محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب في الفترة الماضية، أصدرت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة اليوم الثلاثاء، حكما يقضي بتغريم محمد رمضان 300 ألف جنيها، بتهمة السب والقذف وسوء استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وإلزامه بمبلغ 10 آلاف جنيها تعويضا مدنيا.

علما أن هذا الأخير رفع دعوى قضائية ضد الإعلامي عمرو أديب، اتهمه فيها باستغلال وظيفته ليحقق لنفسه سبقا صحفيا وشهرة زائفة، عبر السب والقذف والتشهير.

ويشار إلى أن المحكمة المصرية أعلنت في الآونة الأخيرة، عن براءة الإعلامي عمرو أديب، من كل الاتهامات الموجهة له.

جدير بالذكر أن الخلافات بين الثنائي بدأت قبل عام ونصف تقريبا، بسبب وفاة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، حيث انتقد أديب محمد رمضان عبر برنامج “الحكاية”، بعدما نشر هذا الأخير فيديو له، وهو يلقي بالمال، تزامنا مع يوم الحكم بالتعويض لصالح الراحل.

وقال عمرو: “محمد أراد إيصال أن الأموال لا تعنيه، وذلك بعد أن خسر قضيته مع الطيار أشرف أبو اليسر، و أدى غرامة مالية بقيمة 6 ملايين جنيه مصري”.

ليرد محمد رمضان على انتقاداته بطريقة ساخرة، إذ نشر مقطع فيديو من مسلسل “الأسطورة”، دمج فيه صوت عمرو أديب وهو يقول: “يا محمد إحنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون”، وظهر محمد رمضان بعد ذلك قائلاً: “بس يا بابا”.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *