بالتزامن مع الجدل القائم.. “البنج” يعلن عن انتهاء تصوير فيديو كليب قريب الصدور

يستمر الفنان الملقب بـ”البنج”، في التواصل ومشاركة جمهوره العديد من الحصريات والتفاصيل الخاصة بحياته الشخصية، خاصة بعد الجدل الواقع بسب تصريحات زوجته الأخيرة، وكذلك حياته المهنية وأحدث أعماله الجديدة.

وأعلن الفنان عبر حسابه الرسمي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، على خاصية القصص القصيرة “ستوري”، عن انتهاء تصوير أغنيتين جديدتين عبارة عن فيديو كليب، سيصدرهما قريبا على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتقاسم الفنان مع جمهوره العديد من الصور والفيديوهات التي وثق من خلالها كواليس تصوير الفيديو كليب الخاص بجديده الفني، مع فريق العمل الذي تحدث عنه الفنان قائلا: “أريد أن أوجه الشكر الجزيل لطاقم العمل الذي اشتغل بكل تفاني وأرهقني حد بلوغ المستوى المنشود”.

ويظهر من خلال الكواليس التي شاركها الفنان، أن جديد “البنج”، الذي صورت جل مشاهده في قلب مدينة الدار البيضاء، سيكون في سياق إصداره لجديد فني ضمن أغاني الراب الشبابية المليئة بالحركة والأجواء الإيجابية، خاصة وأنه يعمد في كل أعماله الفنية إلى معالجة قضية اجتماعية معينة.

وأكد الفنان عبر خاصية القصص القصيرة، أن جديده الفني سيتم إصداره الأسبوع المقبل، على قناته الرسمية بـ”اليوتيوب”، مشددا في حديثه على متابعة حسابه وترقب يوم إصدار الفيديو كليب كاملا.

وجدير بالذكر، أن آخر إصدارات الفنان كانت بعنوان “كسوري”، بلغت على قناته بمنصة رفع الفيديوهات، أزيد من 14 مليون مشاهدة، بعد مرور حوالي أربعة أشهر على طرحها كاملة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *