النجوم يتألقون بإطلالات مميزة في حفل “joy awards”

تألق النجوم العرب والعالميين بإطلالات مختلفة ومميزة في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه “joy awards”  هذه السنة ضمن فعاليات موسم الرياض.

حيث سيطر اللون الأسود على إطلالات العديد من الفنانات، أبرزهن الفنانة نادين نجيم التي ارتدت “توب” أسود مرفق بتنورة سوداء طويلة، وأكملت الإطلالة بمجوهرات فضية اللون، إضافة إلى تسريحة شعر بسيطة.

وبدورها، الممثلة الإسبانية إستير آيسيو تألقت بفستان أسود مع أكمام طويلة، ومعتمدة تسريحة شعر مرفوع.

والأسود كان خيارا مناسبا لكل من الفنانة السورية أصالة نصري والممثلة المصرية رانيا يوسف التي اعتمدت فستانا أسودا طويلا من المخمل ومطرز عند الصدر باللون الفضي، وأرفقته بقفازات وحقيبة باللون الفضي.

وبالنسبة للأزواج، ظهرت الفنانة رحمة رياض بفستان طويل دون أكمام وبفتحة طويلة، واختارت تسريحة شعر مرفوع وماكياج “سموكي”، وبدت إطلالتها متناسقة مع بدلة زوجها، إلى جانب الثنائي تيم حسن ووفاء الكيلاني اللذان فضلا الظهور باللون الأسود أيضا.

والنجم الهندي أميتاب باتشان، تألق ببدلة سوداء تقليدية، مصحوبة بوشاح مطرز باللون البني يمثل الثقافة الهندية ويميز إطلالاته في مختلف المناسبات.

وفي السياق ذاته، خطفت الفنانة نانسي عجرم الأنظار بفستان ذهبي اللون بقصة حرية البحر، مع أكمام طويلة وفتحة على مستوى الظهر من تصميم المصمم الشهير إيلي صعب، وكعادتها اختارت تسريحة شعر بسيطة وماكياج ترابي ناعم.

ولا ننسى الفنانة المصرية يسرا التي تعرف بأناقتها في مختلف المناسبات، اختارت إطلالة بلون الفوشيا، عبارة عن فستان مطرز وأكمام شفافة، وأضافت مجوهرات فضية اللون.

والفنانة مايا دياب التي استوحت إطلالتها من نجمات عالميات من قبيل جيجي حديد، حيث ظهرت بفستان عصري مرفق بغطاء للرأس، وتعتبر هذه الأخيرة من أبرز الفنانات المتتبعات للموضة.

ولقيت إطلالة الممثلة ماغي بو غصن إعجاب واستحسان الجمهور، معتبرا أنها من بين الاختيارات الناجحة في المهرجان، حيث تألقت بفستان باللون الأزرق وتسريحة شعر بسيطة.

والممثلة هند صبري التي توجت بجائزة الممثلة المفضلة، تميزت بإطلالة بسيطة وراقية، إذ ابتعدت عن الأسود واختارت فستانا باللون الأزرق الغامق، ضيق وبأكمام طويلة مزينة باللؤلؤ.

وفي المقابل، أثارت الفنانة ياسمين صبري الجدل وواجهت انتقادات لاذعة بسبب إطلالتها التي وصفها الجمهور بغير الموفقة، إذ ظهرت بفستان باللونين الأصفر والأخضر، من تصميم نيكولان جبران، واعتمدت تسريحة شعر الذيل.

وبدأت المقارنات بينها وبين جورجينا صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو، التي تصدرت التريند على مواقع التواصل الإجتماعي، عقب ظهورها بإطلالة مميزة، إذ ارتدت فستانا طويلا من تصميم المصمم التونسي علي قروي، وهو باللون البنفسجي الغامق، كما يتضمن فتحة على مستوى الساق، وأضافت هذه الأخيرة غطاء على رأسها على شكل حجاب، الذي أضفى لمسة ورونقا خاصا للإطلالة، مرفقة بحذاء فضي عالي، إلى جانب قفازات وتسريحة شعر مرفوع.

بلادنا24 سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *