منال بنشليخة تحضر حفل النجمة العالمية بيونسيه بدبي

تقاسمت الفنانة منال بنشليخة مع متابعيها، مقتطفات من الحفل الغنائي الاستثنائي الذي أقامته النجمة العالمية بيونسيه، يوم أمس السبت، بمناسبة افتتاح واحد من أكبر الفنادق بدبي عبر خاصية “الستوري”، على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ونشرت منال فيديو لها أثناء مشاهدتها العرض، قائلة: “حنا جينا لعرض بيونسيه ماغاديش يخليونا نصورو، ولكن غانحاول نوريكم شوية من الحفل، مايمكنش مانشاركوش معاكم هاد اللحظة التاريخية، مستحيل”، معبرة عن حبها وإعجابها الكبيرين ببيونسيه.

ونشرت فيديو آخر لبيونسيه فوق المسرح، مضيفة: “واخا ماكاتغنيش هنا ولكن غير الشوفة فيها باركة”.

وكانت أجواء الحفل حماسية وبمعايير عالمية، بحضور مختلف النجوم العرب والعالميين، من قبيل عارضة الأزياء كندال جينر، الفنانة بلقيس فتحي وغيرهم، علما أن آخر عرض غنائي قدمته بيونسيه كان قبل خمس سنوات.

كما تألقت بيونسيه خلال الحفل بإطلالات مبهرة، وقدمت مختلف أغانيها التي أشعلت حماس الجمهور.

وفي السياق ذاته، تميزت السهرة بعروض راقصة مختلفة، أبرزها عرض فرقة “مياس” اللبنانية الشهيرة، التي شاركت النجمة بيونسيه في إحدى أغانيها، وعبرت هذه الأخيرة عن سعادتها بهذه المشاركة عبر منصة “إنستغرام”، معربة: “كان لنا شرف مشاركة المسرح مع الملكة بيونسيه، هذه لحظة لكل الحالمين والمؤمنين في العالم، شكرا لك بيونسيه على السماح لنا بأن نكون جزء من عالمك السحري”.

ومن اللحظات الحميمية التي طبعت الحفل، ظهور ابنتها التي شاركتها الرقص، وتعانقا عند نهاية الأغنية.

يذكر أن بيونسيه تقاضت 24 مليون دولار مقابل العرض الغنائي الذي استمر لمدة 73 دقيقة فقط، واشترطت بيونسيه على منظمي الحفل ألا يسمحو للحضور بالتقاط الصور والفيديوهات خلال العرض.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *