المنتخب النسوي يواجه بوتسوانا وعينه على بلوغ المونديال لأول مرة

تستهل سيدات المنتخب الوطني مشوارهن في دور ربع نهائي منافسات أمم إفريقيا المقامة أطوارها بالمغرب، عبر مواجهة المنتخب البوتسواني، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

وتدرك زميلات قائدة المنتخب غزلان الشباك، أن الفوز في هذه المواجهة سيعبد لهم الطريق نحو المشاركة الأولى في منافسات كأس العالم التي ستستضيفها أستراليا ونيوزيلاندا خلال العام المقبل.

وعلى الرغم من أن العناصر النسوية أنهت دور المجموعات بالعلامة الكاملة من النقاط، وفازت في البداية على بوركينافاسو ثم أوغندا، واختتمت بانتصار مهم على السينغال عبدت لها الطريق نحو تصدر المجموعة الأولى، إلا أن مباريات خروج المغلوب تكون فيها الحسابات مختلفة، إضافة إلى أن الضغط سيكون على كاهل العناصر الوطنية.

وستواجه لبوأت الأطلس في حالة المرور إلى الدور الموالي، الفائز في المباراة التي تجمع بين المنتخب الكاميروني ونظيره النيجيري صاحب الرقم القياسي في عدد الكؤوس الإفريقية، مقابلة ستجرى يوم غد الخميس.

جدير بالذكر أن مباراة المنتخب النسوي ونظيره البوتسواني ستجرى اليوم الأربعاء على الساعة التاسعة مساء، في لقاء يحتضنه المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

بلادنا24 ـ ادريس خرامز |

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *