الملك محمد السادس يشيد بمتانة العلاقات الأخوية بين المغرب وموريتانيا

بعث الملك محمد السادس، اليوم الإثنين، برقية تهنئة للرئيس الموريتاني، محمد ولد الشيخ الغزواني، وذلك مناسبة احتفال موريتانيا بذكرى عيد الاستقلال الثانية والستين.

وأثنى الملك محمد السادس، على العلاقات المغربية الموريتانية، والروابط بين البلدين، موردا “أغتنم هذه المناسبة الوطنية، لأشيد بمتانة العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع بين المملكة المغربية والجمهورية الإسلامية الموريتانية”.

وأعرب الملك في برقية التهنئة، عن سعيه للعمل سويا بمعية الرئيس الموريتاني، للارتقاء بالعلاقات بين البلدين لمستوى الشراكة الاستراتيجية، مشيرا “نحرص على مواصلة العمل سويا مع الرئيس الموريتاني، للرقي بالعلاقات الثنائية إلى مستوى شراكة استراتيجية، بما يستجيب لطموحات البلدين والشعبين الشقيقين”.

وختم الملك محمد السادس البرقية، بتوجيه التهاني والتبريكات للرئيس الموريتاني، محمد ولد الشيخ الغزواني، متمنيا له موفور الصحة والهناء، وللشعب الموريتاني التقدم والرخاء.

وتأتي برقية التهنئة الملكية للرئيس الموريتاني، أياما قليلة بعد رسالة أخرى وجهها له الملك، وحملها وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، يونس السكوري، إذ يعكس التواصل بين قيادتي البلدين عمق العلاقات وتجذرها، والدينامية التي تشهدها على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والأمنية والعسكرية، منذ تولي ولد الغزواني رئاسة موريتانيا.

بلادنا24الوالي الزاز

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *