“الفيفا” يعلن عن موعد المرحلة الثانية لشراء تذاكر المونديال

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أنه سيفتح مرحلة المبيعات الثانية لتذاكر كأس العالم، يوم الثلاثاء 5 أبريل عند في الساعة 8:00 بتوقيت غرينيتش، بعدما استطاع إنجاح المرحلة الأولى من بيع التذاكر في وقت سابق، مضيفاً أن المشجعين سيتمكنون من معرفة أين ومتى يلعب منتخبهم المفضل قبل تقدمهم بطلبات الحصول على تذاكر مرحلة المبيعات الثانية.

وبخصوص المرحلة السابقة قالت “الفيفا”: “كانت تذاكر المباريات الواحدة – وتذاكر المباراتين الافتتاحية والنهائية – أكثر المنتجات رواجًا، رغم أن المشجعين اشتروا عددًا لا بأس به من سلسلة تذاكر خاصة بفريق وسلسلة تذاكر أربعة ملاعب، وبلغ عدد المبيعات الإجمالي 186 804 تذكرة بعد أن ضمن أصحابها مقاعدهم في استادات قطر أواخر السنة الجارية”.

وكان الاتحاد الدولي للعبة قد حدّد أسعارًا تشجيعية مخفّضة للتذاكر، تصل إلى ما يقارب 11 دولارًا للسكان والمقيمين، فيما تصل أسعار التذاكر للمشجعين الأجانب إلى 69 دولارًا، أي نحو ثلث سعر التذكرة في مونديال روسيا 2018، غير أن تذكرة المباراة النهائية قد تصل إلى نحو 1607 دولارات.

ووفق البيان ذاته، قال الاتحاد الدولي للعبة أن مرحلة المبيعات الأولى لتذاكر كأس العالم 2022 في قطر قد انتهت بعد أن اشترى مشجعون من جميع أنحاء العالم أكثر من 000 800 تذكرة لحضور مباريات أعظم حدث في اللعبة، مضيفاً: “بعد فترة مبيعات سحب الاختيار العشوائي الأولى تم عرض التذاكر بمبدأ “من يأتي أولا يُخدم أولاً ” في فترة مبيعات قصيرة الأجل، وهذا ما استقطب مزيدًا من المشجعين في الوطن العربي والعالم.

وكانت قطر والولايات المتحدة وإنكلترا والمكسيك والإمارات العربية المتحدة وألمانيا والهند والبرازيل والأرجنتين والمملكة العربية السعودية أول عشر دول اعتلى مقيموها قائمة المقتنين للتذاكر”.

جدير بالذكر أن قرعة المونديال ستنطلق عند الساعة 16.00 عصراً بتوقيت غرينيتش، يوم الجمعة 1 أبريل 2022 بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات في قطر.

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *