الغلوسي: لقجع أخلف الوعد بمحاسبة من تلاعب في تذاكر المونديال

قال محمد الغلوسي، رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام، إن “لقجع قطع الوعد أمام الرأي العام بأن نتائج تحقيقه حول التلاعب في تذاكر المونديال، ستكون قبل 10 يناير وستتخذ الإجراءات التأديبية والإدارية في حق المخلين وطردهم من الجامعة بشكل نهائي، في حين أنه أخلف الوعد”.

وتابع الغلوسي، في تدوينة عبر حسابه بمنصة “فايسبوك”، أن “لقجع تحدث عن التلاعب في تذاكر المونديال بلغة حارقة وصارمة وتقاسيم وجهه تفيد أنه غاضب مما جرى بهذا الخصوص وتورط أعضاء من جامعته وآخرين في مهزلة التذاكر التي أظهرتنا هناك كتجار في السوق السوداء، في الوقت الذي رفع فيه أسود الأطلس رؤوسنا شامخة وانتشى المغاربة فرحا بتلك الإنجازات الباهرة، لكن للأسف بعض “الشناقة” اختاروا الإستفادة من البقرة الحلوب وسعوا إلى المتاجرة في فرحنا وأحلامنا”.

وأضاف ذات المتحدث، أن “لقجع قطع الوعد أمام الرأي العام بأن نتائج تحقيقه ستكون قبل 10 يناير وستتخذ الإجراءات التأديبية والإدارية في حق المخلين وطردهم من الجامعة بشكل نهائي، ويمكن أن يحال شق من تلك التحقيقات على القضاء”.

وأشار الغلوسي، إلى أنه “مرت 10 يناير ولم يرى المغاربة وعود لقجع تظهر على أرض الواقع”، وقال: “في الحقيقة إنه لم يرتكب أي خطأ لأنه أثبت لنا جميعا أنه لم يرد أن يخرج عن القاعدة وأن يشكل إستثناء فذلك حرام شرعا وقانونا، ذلك أن الوعود في هذا البلد السعيد تقدم لكي لا تنفذ”.

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *