الجيش يتخطى عقبة “الماص”.. ويبتعد مؤقتا في صدارة الترتيب الدوري

انتصر فريق الجيش الملكي على حساب مستضيفه المغرب الفاسي، بنتيجة هدفين لواحد، في لقاء أجري على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم الجولة الـ13 من منافسات البطولة الاحترافية.

وبدأت المباراة بشكل متحفظ من كلا الفريقين بغية عدم تلقي الأهداف في الدقائق الأولى، لكن سرعان ما كسر المدافع بورغيص مونتيرو، هذا التحفظ بتسجيله للهدف الأول في الدقيقة 25.

وكانت لدى العساكر فرصة لتسجيل أهداف، خاصة في أواخر الشوط الأول، حيث انسل نجم الفريق، رضا سليم نحو مربع العمليات لتهديد مرمى الخصم، لكن الأخير لم يحسن استغلالها.

وفي الشوط الثاني، دخل الفريق العسكري بنية تسجيل هدف لتأمين النتيجة أكثر، قبل أن يتأتى لهم الحصول على ضربة جزاء أخرى، تكلف بتنفيذها المتألق رضا سليم، ليسجل ثاني الأهداف في الدقيقة 62.

بعدها نزل ممثل العاصمة العلمية بكل ثقله صوب المرمى العسكري، عبر عدة محاولات كانت غالبيتها من كرات طولية، لكن الدقيقة 71 أتت بالجديد، ركنية من لاعب “الماص” حمزة الجناتي، استقرت في رأس زميله بلال الوديغيري ليسكنها في الشباك معلنا عن هدف التقليص.

ورغم محاولات الضيوف بعدها من أجل إدراك التعديل، لكنهم اصطدموا بدفاع عسكري صمد في وجه كل تلك الانسلالات، لتنتهي المباراة على وقع فوز عسكري.

وبهذه النتيجة، عزز الجيش الملكي صدارته لترتيب البطولة، حيث أصبح رصيده الحالي من النقاط 28، بينما تجمد رصيد المغرب الفاسي عند حدود النقطة 20 في الصف السادس.

بلادنا24 – ادريس خرامز

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *