الشاب يونس يعيد للواجهة أبرز لحظات بداياته الفنية

يمكن القول إن الفنان الشاب يونس، ينتمى لطبقة مميزة في صنف الفنانين المغاربة الشباب، ذلك بأنه قليل الظهور، لكنه حاضر في أبرز التظاهرات الفنية في نفس الوقت.

ويتميز الشاب يونس منذ بدايته، بشخصيته الهادئة، وبفنه المميز، الذي لم يفكر قط في تغييره أو عصرنته، ذلك أنه محافظ على لونه الموسيقي الذي يتربع على عرشه دون منازع منذ سنوات.

وفي هذا السياق، أعاد الفنان للواجهة من جديد، بداياته الفنية التي شق طريقها منذ السنة الأولى بثبات كبير، كما،وسبق أن صرح أمام الكثيرين بقساوة ظروف بدايته، وشدة عزمه على بلوغ القمة، وضمان مكان مميز ضمن أشهر النجوم المغاربة.

وهكذا، قرر الشاب يونس أن يسترجع هذه الذكريات من جديد، بنشر مقاطع فيديو توثق بعض أهم اللحظات التي عاشها في مساره، من تظاهرات فنية متنوعة، وأرفقها بتدوينة عبر فيها عن مشاعره كل مرة يعيد مشاهدتها.

ودون عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، متحدثا عن بداياته في عالم الفن، قائلا: “بعد اختيار النجوم، أتيحت لي فرصة القيام بعرض موسيقي في قناة “France 2″، وكان هذا ثاني ظهور لي على شاشة التلفزيون”.

وعن إحساسه في هذه اللحظات، استرسل الفنان قائلا: “لقد كنت متوترًا للغاية، لأنها كانت مجموعة كبيرة، وقبل كل شيء، لم يكن لدينا الوقت الكافي للتدرب من قبل، الشخص الوحيد الذي كنت أعرفه في ذلك الوقت هو هشام خاطر، التقيت بالموسيقيين الآخرين في غرف تبديل الملابس، لقد قدمهم لي هشام، وأخبرت الجميع أن الأغنية كانت سهلة ولا داعي للقلق”.

واسترسل في تدوينته بالتركيز على تفاصيل تحضيره للحفل، مردفا: “أخذت جيتاري لإظهار الأوتار المختلفة للموسيقيين وبدأت العزف، وصلنا إلى موقع التصوير، وبدأت العزف على الجيتار بمفردي، ثم تابعوا جميعًا الموسيقى، لقد كانت لحظة رائعة”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *