الشاب يونس يعلن عن تاريخ إصدار جديده الفني “غير نتي”

يواصل الفنان الشاب يونس، في تشويق جمهوره لجديده الفني، الذي أعلن قبل أسابيع عن دنو موعد طرحه كاملا عبارة عن فيديو كليب على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتفاعل الفنان مرة أخرى، على حسابه الشخصي بمصنة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، بنشر فيديو الإعلان الترويجي لأغنيته الجديدة، الذي يحمل العديد من المشاهد واللقطات المميزة في الفيديو كليب.

وأرفق الفنان هذا الفيديو، بتدوينة أعلن فيها عن تاريخ طرحه للأغنية كاملة على “اليوتيوب”، حيث دون قائلا: “‏أصدقائي وأحبابي كونوا في الموعد يوم الإثنين إن شاء الله فلاشين يوتوب ديالي باش تشوفو لكليب جديد “غير أنت”.

وبدورهم تفاعل الجمهور مع تديونة الفنان في التعاليق معربين عن سعادتهم وشوقهم لمشاهدة الفيديو كليب والاستمتاع بلحن وكلمات أغنيته الجديدة، مشيردين بمستوى الفنان في الابداع وطرح أعمال ترقى حتما لتطلعات متتبعيه.

ويذكر، أن أعمال الفنان الأخيرة التي يطرحها على قناته ب”اليوتيوب”، لم تعد تلقى النجاح المنشود كما كانت العادة قبل سنوات مضت، فتجد أن معظم أغانيه الأخيرة لا تتجاوز النصف مليون مشاهدة.

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان الشاب يونس، كانت قبل حوالي شهر بعنوان “راحت”، بلغت على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “انستغرام”، لحوالي 200 ألف مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *