منى فتو تروج لشخصيتها الجديدة في مسلسل “رحمة”

بعد أشهر عديدة، عادت الفنانة منى فتو لتشوق جمهورها من جدبد لجدبدها الفني، عبارة عن مسلسل درامي تحط من خلاله الفنانة الرحال من جديد على الشاشة الصغيرة بدور البطولة.

وتعمد الفنانة في السنوات الأخيرة، على مشاركة متابعيها على مختلف صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي، العديد من الصور والفيديوهات الحصرية، التي تحاول من خلالها جاهدة التحكم ورمي حبال التواصل مع متابعيها تقربا منهم وتزويدهم بأحدث انتاجاتها الفنية للتفاعل معها وتتبعها فور طرحها.

وتبعا لما سبق، تقاسمت منى فتو مع جمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة من كواليس تصوير إحدى المشاهد الخاصة بالمسلسل المغربي “رحمة” الذي من المرتقب أن يتم عرضه قريبا على القناة “الأولى”، بمشاركة قائمة من أجود نجوم الساحة المغربية الرواد منها والشباب.

وظهرت الفنانة في هذه الصورة، التي تجسد عبرها دور البطولة في شخصية “رحمة”، الأم المضحية التي تعيش على مدار حلقات العمل العديد من الأحداث الدرامية هي ونجلتها الرضيعة، ذلك أن المسلسل يسلط الضوء على العديد من القضايا والمشاكل التي تنبض في قلب المجتمع المغربي، وخاصة تلك المتعلقة بالمرأة المغربية ووضعيتها في بعض الأسر.

وهكذا، فقد شوقت الفنانة متابعيها لجديدها الفني، في تعليقها الذي كتبت فيه: “قريبا”، ليتفاعل معها الجمهور في التعاليق معربين عن شوقهم وحماسهم لتتبع والتعرف على كامل أحداث القصة، خاصة وأن الفنانة قد غابت في رمضان هذه السنة.

ومن جهتهم فقد تفاعل مع منى فتو، العديد من أصدقائها الفنانين وأبرز نجوم الساحة الفنية في بعض التعاليق، مشددين على شوقهم وانتظارهم لحظة طرح الحلقات، مثنين على موهبتها وقدرتها على العطاء الدائم وتقديم أفضل الشخصيات والقصص، فعلى رأسهمنجد الفنانة كريمة غيث التي دونت قائلة: “لا يمكنني الانتظار لمشاهدة المسلسل”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *