هشام الوالي يعرض وثائقي “حالمون مخرجون بلا هوية” في المركز الوطني لحقوق الإنسان

يستمر الفنان هشام الوالي، في صقل موهبته وتتبع حلمه وأهدافه على مستوى صناعة الوثائقي مع مختلف جهات العرض بعدد من الدول العربية والأجنبية.

وآخر الانتاجات التي أعلن الفنان سابقا عن انتهاء تحضيرها وبداية عرضها على مختلف التظاهرات الفنية والثقافية، كان الوثائقي “حالمون مخرجون بلا هوية” الذي سلط من خلاله الفنان الضوء على عالم الإخراج، انطلاقا من تجربته في العديد من الأعمال الفنية المغربية التي حصدت نجاحا واسع وثناء كبير على مر سنوات مضت.

وهذه المرة، تقاسم الفنان هشام الوالي مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة مركبة يظهر فيها الفنان من مشاهد مختلفة وهو يقدم وثائقي “حالمون مخرجون بلا هوية”، في المركز الوطني لحقوق الإنسان، وسط حضور غفير من مختلف الشخصيات الوازنة في المغرب باختلاف مجالات اهتمامها.

وأرفق الفنان هذه الصورة بتدوينة، قدم فيها بعض تفاصيل هذا العرض، حيث قال: “من لقائي مع الجمهور الذي حضر لمشاهدة فلمي “حالمون مخرجون بلا هوية” في الأمسية الختامية التي نظمها النادي السينمائي بالمركز الوطني لحقوق الإنسان بالرباط”.

وأنهى الفنان تدوينته بتوجيه شكر خالص لجميع أصدقائه الذين ساندوه طيلة فترة العرض، حيث دون قائلا: “شكرا صديقتي نعمة على الإستضافة، وشكرا أخي رشيد على التوثيق”.

وبدوره تفاعل جمهور الفنان مع هذه الصورة والتدوينة في التعاليق معربين عن فخرهم بمستوى الفنان الذي بلغه من الإبداع والعمل الجاد على تطوير مهاراته وأساليبه الفنية، خاصة وأنه من قلائل فناني المغرب الذين يعملون على تنويع ابداعاتهم وانتاجاتهم الفنية، خاصة وأن صناعى الوثائقي الفعال المنطوي على رسالة هادفة تنبض من قلب الواقع، لا يعد أمرا هينا في ظل غياب المساعدات والتمويلات الكافية، حسب تعبيرهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *