الشاب يونس يطلب من جمهوره الدعاء للمجرد في هذه الأيام المباركة

يستمر الجسم الفني في مساندة الفنان، سعد لمجرد، في محنته التي زجت به في السجن بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، ولا أحد غافل عن هذه الأيام الصعبة التي يعيشها الفنان وحيدا هناك.

ومن أبرز من يتذكر لمجرد في جميع المناسبات، ويعبر عن مدى اشتياقه له ومحبته الكبيرة، نجد الفنان يونس، الذي يشارك دائما متابعيه تفاصيل وضعيته وتدوينات يتحدث فيها عن رغبته وتمنيه الإفراج عنه في أقرب وقت.

وفي هذا السياق، شارك الشاب يونس، متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورتهما معا التقطت منذ سنوات مضت، مرفوقة بتدوينة طالب فيها جمهوره بالدعاء للمجرد في هذه الأيام المباركة من آواخر شهر رمضان.

وهكذا، فقد استهل الفنان تدوينته بالدعاء للمجرد قائلا: “اللهم في هذه الأيام المباركة فرج هم جميع المسلمين، دعواتكم أخوتي الله يحفضكم”.

وفور نشر الفنان لهذه التدوينة، انهالت عليه التعاليق من جمهوره الذي تفاعل إيجابا مع الصورة، وزين كتاباته بالدعاء لـ”المعلم”، متمنيين له الفرج والعودة قريبا للمغرب بين عائلته وأصدقائه.

ويذكر، أن الشاب يونس و”المعلم”، تجمعهم علاقة صداقة طويلة وقوية منذ سنوات خلت، ودائما ما كان الجمهور يطالبهما بتعزيز هذه الصداقة والتعاون في عمل فني واحد، يجتمع فيه إبداع لمجرد بصوت الشاب يونس الرنان.

وجدير بالذكر، أن والدة المجرد، نزهة الركراكي، بدورها تتفاعل في هذه الأيام المباركة، وتنشر لمتابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورا وفيديوهات نجلها، مع أدعية كثيرة تتمنى فيهم عودته وخروجه من السجن.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *