ماريا نديم تنشر صورا رفقة زوجها وتثير الجدل

باتت الفنانة ماريا نديم، تنشر صورا أكثر رفقة زوجها، على حسابها الرسمي بمنصة “انستغرام”، بعدما حرصت على إخفاء ملامحه وهويته خلال الفترة الماضية.

وفي هذا الصدد، تقاسمت ماريا مع جمهورها ومتابعيها، صورا جديدة وعفوية مع رفيق دربها، لتتداول مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير هذه الصور، معبرين عن إعجابهم بانسجام الثنائي.

وفي المقابل، انتقد البعض الآخر هذه الخطوة، معتبرين أنه من الأفضل التكتم على حياتها الشخصية، وعدم مشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي، تفاديا للمشاكل، كما شبه آخرون زوجها باللاعب المغربي رومان سايس.

ومن جهة أخرى، أشادت فئة كبيرة من رواد منصات التواصل الاجتماعي، بموهبتها في التشخيص والتمثيل، كما تطل في عملين مختلفين خلال شهر رمضان هذه السنة، أولهما مسلسل “عايشة” الذي يعرض كل اثنين على قناة “الأولى”، من إخراج داني يوسف، وكتابة فاتن اليوسفي، يتناول قصة امرأة تدعى “عايشة”، أخت كبرى وأم في نفس الوقت، تتميز بالرصانة والحكمة، مطلقة ومسؤولة عن ثلاث بنات، تحاول جاهدة توفير جو مستقر لهن والحرص على تربيتهن، إلى جانب ثلة من النجوم أبرزهم، فاطمة الزهراء بناصر، راوية، رباب كويد، سحر الصديقي، وغيرهم الكثير.

وتشارك ماريا أيضا، في سلسلة أخرى، ذات طابع كوميدي واجتماعي، بعنوان “يبان يبان”، من إخراج علي الطاهري، من بطولة نزهة الركراكي، سيمو السدراتي، مهدي بلعياشي، طه نعيم ونفيسة بنشهيدة.

جدير بالذكر، أن الفنانة الشابة، أعلنت عن زواجها للمرة الثانية خلال الفترة الماضية، وفاجأت متابعيها بخبر دخولها للقفص الذهبي، عبر حسابها الشخصي بمنصة “انستغرام”.

وتقاسمت نديم صورا ظهرت فيها بلباس العروس، عبارة عن قفطان أبيض، مع الحرص على إخفاء ملامح زوجها، وأرفقت الصور بتعليق جاء فيه: “قلت نعم “.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *