لأول مرة.. هند الزيادي تكشف عن جانب خفي في حياتها

تحدثت الفنانة هند الزيادي، عن طبيعة علاقتها بوالديها، وكشفت لأول مرة عن ظروف صعبة واجهتها في حياتها، وذلك عقب حلولها ضيفة في برنامج “رشيد شو”، رفقة الإعلامي رشيد العلالي.

وعبرت الزيادي عن تأثرها الكبير بالرسالة التي تلقتها من والديها خلال الحلقة، وهي تذرف الدموع، قائلة: “بالنسبة لي والداي يمثلان كل شيء في حياتي، يجسدان الفرحة والسعادة. عاشا معاناة كبيرة معي ومع إخوتي، كانا يسعيان إلى توفير حياة كريمة لنا، تقاتلوا من أجلنا”.

مسترسلة بحرقة: “عشنا ظروفا قاسية وصعبة، أريد أن أقول لأول مرة أنني كنت أعيش أوضاعا معيشية مزرية، في مكان صغير جدا،  أقرب الناس لي لا يعرفون هذا، ولا أحب التحدث في هذا الموضوع لأنني لا أريد أن يتعاطفوا معي، لأن التعاطف لن يفيد في شيء، لكنني الآن أوجه رسالة من خلال تجربتي لكل شخص يمر من ظروف قاسية، لا تستسلم والله سيفرج همك قريبا، تقاتلوا على أحلامكم وأي واحد منكم يعيش في مكان لا يعجبه، ثابر واشتغل لتغييره، فالله يعوض كل شيء، نحن الآن نعيش بخير الحمد لله، وأوضاعنا تحسنت كثيرا”.

جدير بالذكر أن الفنانة هند الزيادي، قدمت أعمال غنائية متنوعة في مسارها، آخرها شارة السلسلة الرمضانية “خو خواتاتو”، رفقة الفنان مهدي مزين، التي احتلت الرتبة الرابعة في الطوندونس المغربي، بعد مرور يومين فقط على طرحها، وبلغت نسب مشاهدة عالية.

كما لقيت الأغنية استحسان وإعجاب الجمهور، الذي أشاد باللحن والكلمات المعبرة والمؤثرة، التي تذكر بقيمة الأخوة في الحياة، وتحث على ضرورة تقديرها والحفاظ عليها، إضافة إلى انسجام الثنائي هند الزيادي ومهدي مزين، اللذان يقدمان ديو غنائي لأول مرة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *