“التايم” تصدر قائمتها النهائية لـ100 شخصية مؤثرة حول العالم

تأخد مجلة “التايم” ككل سنة، غمار اختيار مائة شخصية مؤثرة، من بين أزيد من 7 ملايير شخص حول العالم، لتكشف في الأخير عن قائمة نجوم العالم الذين يتسمون بأكثر علامات ومقومات الجمال والشهرة والنجاحات، على مختلف المستويات، سواء كانت سياسية، اجتماعية، فنية، وحتى القيادية.

وقد تضمنت هذه القائمة النهائية، مائة شخصية معروفة عالميا. أسماء عديدة عرفها الجمهور منذ سنوات وعشقها، مثل شاروخان، بيلا حديد، مايكل بي جوردن، وغيرهم.

وانتقت المجلة أسماء بارزة في مجال الفنون، خاصة أولئك الذين تألقوا خلال هذا العام، لتتصدر القائمة بهذا اسم الفنان مايكل بي جوردن، الذي يعمل في صناعة السينما منذ ما يقرب من 24 عاما، إضافة إلى درو بريمور، سلمى حايك، وكولين فاريل الذي يلعب حاليا دور “البطريق” في مسلسله الجديد “The Penguin”.

وعلى قائمة الشخصيات الأيقونية والرموز، تصدر القائمة اسم جنيفر كوليدج، التي لمع نجمها مؤخرا في مسلسل “The White Lotus” ونالت ترشيحات وجوائز عديدة.

واستطاع الفنان كي هي كوان، أن يضمن لأحرفه مكانا ضمن القائمة، بعدما اجتاح اسمه حفلات توزيع الجوائز، خاصة تلك المتعلقة بالأوسكار الأول له في مسيرته عن دوره في فيلم “Everything Everywhere All at Once”، إلى جانب النجم الهندي العالمي، شاه روخان.

واختارت مجلة “التايم” في قائمة الشخصيات الرائدة، بيلا حديد، التي سعت إلى مشاركة فرحتها بذلك عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وعبرت عن فخرها بهذا النجاح قائلة: “أشعر بالفخر لتضمين اسمي في قائمة التايم لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم، هذا إنجاز عظيم، وأنا ممتنة للغاية لأنني جزء من هذه القائمة الرائعة التي تضم أشخاصا موهوبين يعملون بجد لتغيير العالم وتحسين حياة الآخرين”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *