الزلزولي: لا أعرف الكثير عن المنتخب المصري.. والكأس ستبقى مغربية

كشف عبد الصمد الزلزولي، قائد المنتخب الوطني الأولمبي، إنه سعيد بالفوز على منتخب مالي في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا لأقل من 23 عاما والتأهل لأولمبياد باريس 2024.

وأوضح الزلزولي في حديثه لراديو مارس، “كانت مباراة صعبة وكنا نعلم أنه سيكون أمامنا فريق قوي، وكان واضحًا أنه كان مستعدًا لمواجهتنا”، مشيرا إلى أن المنتخب أظهر روحًا قوية للفوز على منتخب مالي.

وبشأن التحديات التي واجهها المنتخب خلال المباراة، قال: “لا يمكنني أن أكون في أفضل حالة في كل يوم”، متابعا “لكن المهم أن أعطي كل ما لدي من قوة في المباراة، وهذا ما ساعدنا كفريق على الفوز على منتخب مالي القوي”.

وأردف الزلزولي، “أشعر دائمًا بأنني بين عائلتي وفي منزلي عندما ألعب مع المنتخب المغربي، وأنا متحمس لخوض المباريات، وأستغل هذه الفرصة لتقديم هذا التأهل للملك محمد السادس، الذي يوفر لنا دائمًا كل الإمكانيات”.

أما في ما يخص مباراة النهائي مع منتخب مصر قال الزلزولي، “لا أعرف الكثير عن المنتخب المصري، ولكن المهم بالنسبة لي هو أننا سنستعد لمواجهة أي منتخب بغرض الفوز عليه، وأعد الجماهير المغربية بأن نحتفظ بالكأس في المغرب”.

ويشار إلى أن المنتخب الوطمي فاز يوم أمس بصعوبة، أمام منتخب مالي، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي والتوجه لضربات الجزاء الترجيحية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *