الدخيسي يشرف على حملات أمنية تطهيرية موسعة بفاس والنواحي

علمتبلادنا24من مصادر مطلعة أن محمد الدخيسي، المدير المركزي للشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني، ومدير مكتب الشرطة الدوليةالانتربولبالمغرب، سيشرف شخصيًا على حملة أمنية تطهيرية موسعة ستشمل مختلف شوارع العاصمة العلمية ابتداءً من يوم الاثنين 26 شتنبر الجاري.

وبحسب ما أوردته نفس المصادر، فإن الدخيسي متواجد حاليًا بمدينة فاس بشكل غير رسمي، حيث يتدارس رفقة والي أمن المدينة أوعلا أوحتيت وأمنيين رفيعي المستوى حيثيات الحملة الأمنية التي من المرتقب إطلاقها مطلع الأسبوع المقبل.

وستهم هذه الحملة وفقًا لما علمتهبلادنا24مختلف الأحياء والبؤر السوداء التي تعرف انتشارًا واسعًا للنشاط الإجرامي بالمدينة، وذلك قصد توقيف الأشخاص المبحوث عنهم والفارين من العدالة، كما ستهم الحملة تعزيز الحضور الأمني بمحيط المؤسسات التعليمية، ومختلف السدود القضائية ونقط المراقبة عبر كافة محاور المدينة بإشراف شخصي من الدخيسي.

هذا ومن المرتقب إطلاق حملات أمنية أخرى ستهم أغلب المدن والمناطق التابعة لولاية أمن فاس، وذلك قصد تعزيز شعور المواطنين بالأمن والأمان، ومحاربة جميع أنواع الجريمة والإتجار بالمخدرات.

وتأتي هذه الحملات التطهيرية التي سيقوم بها  الدخيسي، في إطار الاستراتيجية الأمنية التي تعتمدها المديرية العامة للأمن الوطني من أجل مكافحة الجريمة، واستتباب الأمن، في مختلف مدن المغرب.

بلادنا24معاد بودينة

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *