الخياري يعبر عن حزنه بعد وفاة أقرب الناس إليه وينشر صورة له (صورة)

عبر الفنان الكوميدي، محمد الخياري، عن حزنه، بعد وفاة صديقه الفنان نور الدين بكر، الأسبوع الماضي، عن عمر يناهز الـ70 سنة، بعد معاناته الطويلة مع مرض سرطان الحنجرة ولم يعد يقوى على النطق، فأضحى طريح الفراش.

ونشر محمد الخياري، صورة له رفقة له رفقة نور الدين بكر، عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وظهر بكر في إحدى السهرات الفنية في جو مليئ بالفرح.

وعلق الخياري على الصورة بالقول: “باش يضحك ليك نور الدين بكر بهاد الحدة والإفراط، خاصك تكون محبوبو هذا ما كان، والله كنكتب والدموع في عينيا”.

الخياري يعبر عن حزنه بعد وفاة أقرب الناس إليه وينشر صورة له
الخياري يعبر عن حزنه بعد وفاة أقرب الناس إليه وينشر صورة له

ونعت النقابة المغربية لمهني الفنون الدرامية، أسرة الراحل، إذ نشرت صورة له عبر حسابها الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتبت تغريدة جاء فيها: “الفنان الكبير نور الدين بكر في ذمة الله”.

وتابعت:  “توفي صباح هذا اليوم الفنان الكبير نور الدين بكر، بعد معاناة مع المرض. وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم النقابة المغربية لمهنيي الفنون الدرامية بخالص العزاء لأسرة الفنان الكبيرة والصغيرة ولكل محبيه، راجية من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته. وإنا لله وإنا اليه راجعون”.

وازداد الفنان الراحل سنة 1952، والتحق في فترة التسعينيات مع فرقة الحي، آنذاك، ليشتغل معهم في عدد من المسرحيات والأعمال الفنية، أبرزهم “شرح ملح” و”حب وتبن”.

بلادنا24صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *