الخلاف القائم بين ميريام فارس وفارس كرم يعود إلى الواجهة

اشتد الخلاف بين الفنان فارس كرم والفنانة ميريام فارس من جديد، وذلك عقب انتشار إشاعة حول تصالحهما، عبارة عن كذبة أبريل.

وتناقلت مختلف المواقع الإخبارية الخبر على نطاق واسع دون التأكد منه، ليخرج الفنان فارس كرم عن صمته وانتقد هذه المواقع عبر صفحته الرسمية بمنصة “تويتر”، معربا: “كذبوا وسلونا، معتبرين حالهم مؤسسات إعلامية عريقة ومحترمة هني وغيرهم، إعلام Copy paste يا عيب الشوم”.

وبدورها، علقت الفنانة مريم فارس عن الخبر المنتشر ونشرت صورة للقرار القضائي الصادر لصالحها، على إثر الدعوى القضائية التي رفعتها سابقا ضد الفنان فارس كرم، على منصة “تويتر”، مرفوقة بتعليق جاء فيه: “الموضوع انتهى من أشهر، القاضية غادة عون أصدرت القرار وأنهت القضية بـ24 ساعة، فارس نزل عالتحقيق، وتراجع عن كلامه وحذف التغريدة، عكس ماكان يتوعد، الموضوع اتسكر عندي بلحظتها”.

ليحتدم الخلاف بينهما، حيث رد الفنان فارس كرم على تغريدتها، قائلا: “إرحمي حالك، والله العظيم عيب، انتي ما بتشبعي بهدلة يا بنت”.

جدير بالذكر، أن سبب خلاف الثنائي، راجع إلى انسحاب فارس كرم من إحدى الحفلات، التي كانت ستجمعهما، بسبب حجم صورته في الملصق الدعائي الذي كان صغيرا مقارنة مع صورة ميريام، ما اعتبره إهانة في حقه، ولا يناسب مكانته الفنية.

كما أصدرت النيابة العامة في لبنان، خلال الفترة الماضية، قرارا باستدعاء الفنان فارس كرم، للتحقيق معه في مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية، على خلفية الدعوى القضائية المرفوعة ضده من طرف المغنية اللبنانية ميريام فارس، تتهمه فيها بالقدح والذم في سمعتها وشرفها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *