الحموشي يعين مسؤولين جدد في عدد من المناصب الهامة بمصالح الأمن

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني، أمس السبت، عن لائحة جديدة تتضمن عددًا من التعيينات في مناصب المسؤولية، بالمصالح اللامركزية للأمن الوطني بكل من العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، والعاصمة الادارية الرباط وبالإضافة إلى مدينتي مراكش وامنتانوت.

وبحسب بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، فقد همت هذه التعيينات الجديدة التي أشر عليها عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، 5 مناصب جديدة للمسؤولية الشرطية بمصالح الأمن العمومي، من ضمنها تعيين رئيس المنطقة الأمنية المحاميد بمراكش، إلى جانب تعيين رئيس على رأس الدائرة الثانية للشرطة بنفس مدينة، هذا إضافة لتنصيب رئيس للمفوضية الجهوية للشرطة بإمنتانوت.

وتابع بلاغ  في السياق نفسه، أن القائمة همت على مستوى العاصمة الاقتصادية، تعيين نائب رئيس المنطقة الأمنية بميناء الدار البيضاء.

ووفقا لنفس المصدر،  فقد تم تعيين رئيس وحدةحذرالأمنية التابعة لمجموعة حماية المنشآت الحساسة بولاية أمن العاصمة الرباط.

وتدخل هذه التعيينات الجديدة، في إطار دينامية متواصلة تروم الرفع من كفاءة ومردودية الموارد البشرية الأمنية، وذلك عبر إتاحة التداول على مراكز المسؤولية، فضلًا عن التدبير العملياتي لمصالح الشرطة لكفاءات أمنية عالية التكوين والتأهيل، والقادرة على تفعيل مخططات العمل الرامية لتعزيز وضمان أمن المواطن وضمان سلامة ممتلكاته.

بلادنا24معاد بودينة

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *