الحر على رأس الطوندونس المغربي بجديده “ما ذنبي”

يستمر التنافس بين الفنانين طيلة أشهر صيف هذه السنة بطرح آخر الأعمال الفنية، التي تنوعت بتنوع الموسيقى والمواضيع الجديدة التي تضمنت الفيديو كليبات.

ولعل آخر الإصدارات، هي تلك التي عاد بها الفنان المعروف عند جمهوره بـ”الحر” للساحة الفنية المغربية من جديد، بعمل فني قدم فيه لجمهوره رسالة قوية استاق موضوعها من الحياة العامة التي يعيشها جزء كبير من المغاربة.

وفي هذا السياق، أعلن “الحر” عن نجاح جديده الفني بتدوينة نشرها على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مرفوقة بمقطع من فيديو كليب جديده الفني، مشيدا بتفاعل الجمهور وإعجابهم بالأغنية.

واستهل الفنان هذه التدوينة، قائلا: “من بعد ساعات قليلة من طرح “ما ذنبي”، حاليا الأغنية فطريقها لتصدر قائمة التراند على منصة “يوتيوب” المغربي وعدد من الدول العربية”.

وأردف “الحر” تدوينته بتوجيه رسالة شكر لكل متتبعيه، معربا عن سعادته وفخره بهذا النجاح وعودته من جديد بعمل فني في مستوى تطلعات جمهوره، حيث قال: “حقا كنحتارمكم  وكنبغيكم وفدمي إلى الأبد”.

وهكذا، فتحكي أغنية “ماذنبي”، كغيرها من إنتاجات الفنان “الحر” عن واحدة من أكثر المشاكل والظواهر التي تعاني منها فئة عريضة في المجتمع، حيث يسلط الضوء على علاقة الأبناء بأمهاتهم ودورهم الكبير، ناهيك عن بعض المواقف الجارحة التي قد يتعرض له الشخص كالغيرة والخيانة.

وبشكل عام، فقد تفاعل الجمهور المغربي مع جديد الفنان بإعجاب وثناء كبير، معربين عن سعادتهم بهذا الجديد الفني الذي يحمل رسالة، شأنه شأن كل إصدارات الفنان منذ بداياته.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *