الموسم الثالث من “بنات لالة منانة” يعرض خلال رمضان المقبل بحلة جديدة

تستمر الأخبار حول الموسم الثالث من مسلسل “بنات لالة منانة”، الذي ينتظره الجمهور بترقب وتشوق كبيرين، بعد غياب دام 13 سنة، باعتباره واحدا من أشهر الأعمال المغربية ويحتل مكانة خاصة في ذاكرة وقلوب المغاربة.

ويعد العمل مفاجأة هذا الموسم، حيث سيعود للواجهة بحلة وأحداث جديدة، بمثابة تتمة للقصة، أبطاله أربع نسوة أخوات، يكشفن عن أسرارهن وطموحاتهن، كما تربطهن علاقة متوترة بأم “متسلطة” و”حازمة”، التي ستجعلهن يبحثن عن الحرية، وعن الرجل “المنقذ”، في قالب درامي واجتماعي، تتخلله القليل من الكوميديا السوداء.

وآخر مستجدات الموسم الجديد، وافقت القناة الثانية على عرضه في شهر رمضان المقبل، وسيكون من إنتاج شركة “عليان” للإنتاج لصاحبها نبيل عيوش، وفق ما أفادته إحدى الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير.

وأضاف المصدر ذاته، أن الجزء الثالث سيضم نفس الأسماء الفنية المشاركة في الموسمين السابقين، من قبيل الفنانة نورا الصقلي، سامية أقريو، السعدية لديب، هند السعديدي، عادل أبا تراب وادريس الروخ، إلى جانب بعض الفنانين الشباب الذين سيلتحقون إلى المسلسل.

وسيعالج هذا الموسم حياة كل من شخصية بهية، رحيمو وشامة، بعد مرور السنوات وتأسيس كل واحدة منهم لعائلة، كما سيتناول مجموعة من القضايا التي تخص الشباب والأطفال، مع حفاظه على اللمسة “الشمالية” التي تميز بها منذ البداية، حسب نفس المصدر.

ويشار إلى أن المخرج ياسين فنان الذي رافق المسلسل لموسمين، سيترك مشعل إتمام قصة “بنات لالة منانة” لزميله المخرج شوقي العوفير ويشرف على كتابة السيناريو، الثلاثي الناجح، الفنانة سامية أقريو، نورا الصقلي وجواد لحلو.

جدير بالذكر أن العمل تميز عن غيره، بالحضور الوزان في البطولة والأدوار الرئيسية للنساء، الذي فرضته طبيعة القصة، المستوحاة من نص “بيت برنادا ألبا”، للشاعر الإسباني فرديريكو غارسيا لوركا، والذي اشتغلت عليه فرقة “طاكون” النسائية المغربية، المكونة من نفس الممثلات، بطلات السلسلة.

فنجاح المسلسل، يأتي بعد نجاح المسرحية التي حملت نفس الإسم، والتي كانت تقوم بجولات استعراضية في مسارح المغرب وخارجه.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *