للمرة الثانية.. مريم باكوش تعلن خطوبتها رسميا

بينما تتزايد حالات الطلاق في الوسط الفني، خلال الفترة الأخيرة، حيث وضع مجموعة من الفنانين حدا لحياتهم الزوجية، يعلن آخرون عن ارتباطهم واستعدادهم لدخول القفص الذهبي. 

فمجموعة من النجمات اخترن، في الأيام الماضية، مشاركة جمهورهم هذه الخطوة، في الفترة ذاتها، من ضمنهم الفنانة مريم باكبوش التي أعلنت، أول أمس السبت، عن خطوبتها رسميا واستعدادها لدخول القفص الذهبي للمرة الثانية بعد تجربة زواج فاشلة.

وعبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، تقاسمت صورة لها وهي ترتدي خاتم الخطوبة، مرفوقة بتعليق جاء فيه: “قلت نعم”، في إشارة لقبولها طلب الزواج الذي تقدم به شريكها.

لتتوصل باكوش بالتهاني والتبريكات من طرف محبيها، يتمنون لها حياة زوجية سعيدة، كما تفاعل النشطاء مع الصورة، معتبرين أن تجربتها تجسد مفهوم الأمل والثقة في الله، حيث علقت إحدى الناشطات: “مبروك عليها هانتوما البنات ماتفقدوش الأمل إلى مشا اللول يجي ما أحسن”.

ويشار إلى أن مريم باكوش، انفصلت عن زوجها الأول، رجل الأعمال المغربي توفيق التنوتي، بعد مرور عام على زواجهما.

وفي تصريح لها ببرنامج “عالم شهرزاد”، مع الإعلامية شهرزاد عكرود، كشفت باكوش أن التسرع في زواجها، كان سببا من أسباب انفصالها عن طليقها، حيث وجدت أنهما مختلفين في الثقافات وفي وجهات النظر.

وأضافت باكوش أنها عاشت حالة طلاق صعبة جدا وتم التخلي عنها من طرف طليقها، لتجد نفسها وحيدة بعد الطلاق، خاصة في فترة جائحة كورونا، ما جعلها تعيش وضعا صعبا، وتحديدا على المستوى المادي.

ولتسوية وضعها، اضطرت لبيع مجوهراتها الباهضة الثمن لكي تعيش في المستوى المطلوب، مؤكدة أنها لا تزال تعالج نفسها من تداعيات تلك المشاكل، وبسبب تعرضها لـ”الظلم” والاتهامات من قبل عدد من الناس.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *