“سيمو” السدراتي يعلن رسميا دخوله القفص الذهبي

أثارت الصور الأخيرة التي شاركها الفنان الكوميدي، محمد السدراتي، مع جمهوره، على خاصية “ستوري” بتطبيق “انستغرام”، جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي،

وبعد مرور ساعات قليلة على هذا الجدل، أكد السدراتي لجمهوره، عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، خبر زواجه.

وتقاسم الفنان الكوميدي مع متابعيه، صورتان من حفل خطوبته، مرفوقتان بتدوينة، أعلن فيها عن خبر زواجه، قائلا: “راه ماشي شي غفلة، غي حفلة، وباقي إن شاء الله العرس”.

وأردف الفنان تدوينته، بتوجيه الشكر لأصدقائه وعائلته، قائلا: “وشكرا لأي واحد بارك لينا وفرح بينا، ومتخافوش عليا راني زوج صالح والدليل فالتصويرة الثانية”.

وتفاعل أصدقاء “سيمو” السدراتي في التعاليق، معربين عن سعادتهم بهذا الخبر، إذ دون زميله أسامة رمزي قائلا: “وا دابا آه، الله يكمل عليكم بالخير يا ربي”. وعلق صانع المحتوى، عادل تاويل، قائلا: “الله يجعل كلشي مبارك ومسعود ، ربي يفرحكم”. كما تفاعل الزوبير هلال، معلقا: “اللهم بارك خويا والله يكمل عليكم بالخير، الله يسهل علينا”.

جدير بالذكر، أن محمد السدراتي، قد سبق له أن تقاسم مع متابعيه مجموعة من الصور التي ظهر فيها من كواليس أجواء الاحتفال بخطوبته، مرفوقة بالعديد من التدوينات الساخرة، حيث تفاعل الجمهور مع هذه الصور، بالشك من عدم صحة ما يراج حول خبر زواجه، مرجحين فرضية كونها من كواليس تصوير إحدى أعماله الفنية القادمة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *